في الظل.. مانشستر يونايتد يهزم بارنسلي 7-0 في كأس الرابطة

حقق مانشستر يونايتد الفوز على ضيفه بارنسلي 7-0 في دور الـ32 لكأس الرابطة الإنجليزية مساء الثلاثاء.

ولم تجذب المباراة اهتماما إعلاميا لأنها تزامنت مع مباريات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا بنظامهم الجديد والتي شهدت عدة مباريات مثيرة أهمها لعبت بين ميلان وليفربول على ملعب سان سيرو. ، وأخرى بين حامل اللقب ريال مدريد وشتوتجارت في ملعب سانتياغو برنابيو.

ويعد هذا الانتصار هو الانتصار النادر لمانشستر يونايتد في عهد المدرب الهولندي إيريك تين هاج، حيث لم يحقق الفريق مثل هذه النتيجة الكبيرة خلال فترة عمله.

وسجل الثلاثي ماركوس راشفورد وأليخاندرو جارناتشو وكريستيان إريكسن ستة أهداف، بواقع هدفين لكل لاعب، وسجل الهدف المتبقي البرازيلي أنتوني.

وسجل ماركوس راشفورد هدف الافتتاح في الدقيقة 16 تمريرة حاسمة من جارناتشو، وأضاف البرازيلي أنطوني الهدف الثاني في الدقيقة 35، وقبل نهاية الشوط الأول رد راشفورد الهدية بصناعة الهدف الثالث لجارناتشو.

وفي الشوط الثاني، سجل جارناتشو الهدف الرابع بعد تمريرة من إريكسن في الدقيقة 49، وأضاف راشفورد الهدف الخامس بعد تمريرة من جارناتشو في الدقيقة 58.

وفي الدقائق العشر الأخيرة، تألق لاعبا الوسط برونو فيرنانديز وإريكسن، حيث صنع برونو هدفين سجلهما إريكسن في الدقيقتين 81 و85.

Exit mobile version