أزمة تواجه سعود عبد الحميد في روما بعد إقالة دي روسي.. هل يعود للسعودية؟

يواجه سعود عبد الحميد لاعب منتخب السعودية وفريق روما الإيطالي، أزمة كبرى بعد إقالة دي روسي من تدريب الفريق وذلك بعد سلسلة من النتائج السلبية للفريق خلال منافسات الموسم الكروي الجديد للدوري الإيطالي.

حيث أن فريق روما الإيطالي تعاقد مع سعود عبد الحميد بناء على رغبة من دي روسي وقتها، وأصبح أمر مشاركة اللاعب خلال الفترة المقبل مع نادي روما محل شك، في ظل اعتماد أغلب المدربين في روما على العناصر الأجنبية، ومنهم دي روسي، حيث لم يشارك اللاعب في أي مباراة حتى الآن.

كان نادي روما الإيطالي، أعلن في بيان عبر موقعه الرسمي، إقالة مدربه دانيللي دي روسي، وذلك بعد سلسلة من النتائج السلبية للفريق خلال منافسات الموسم الكروي الجديد للدوري الإيطالي.

وقال نادي روما الإيطالي في بيانه الرسمي: «أعلن نادي روما الإيطالي إعفاء دانييلي دي روسي من منصبه كمدرب للفريق الأول، ويأتي قرار النادي لمصلحة الفريق، حتى يتمكن من استئناف المسار المنشود سريعًا، في وقت لا يزال فيه الموسم في بدايته».

وأضاف روما في بيانه: «إلى دانييلي، الذي سيبقى دائمًا في منزله في نادي الجيالوروسي، شكرًا جزيلاً لك على العمل الذي قمت به في الأشهر الأخيرة بشغف وتفاني، ستتبع الاتصالات بشأن التوجيه الفني للفريق».

 

Exit mobile version