سلوت: استعرضنا قوتنا الجماعية أمام ميلان واحتفلت بعيد ميلادي

أشاد أرني سلوت مدرب ليفربول بالأداء الجماعي الذي قدمه فريقه مساء الثلاثاء على ملعب سان سيرو أمام ميلان الإيطالي في الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا، لافتا إلى أنه رغم الفواصل الفردية المميزة، إلا أن الأداء الجماعي طغى على فردية مواطنه كودي خاكبو.

وتأخر نادي ليفربول الإنجليزي بهدف في الدقيقة الثالثة، لكن المدافعين الأربعة تسيميكاس وفان دايك وكوناتي وأرنولد سرعان ما أطفأوا حماس المدرجات الإيطالية بتسجيل هدفين دفعة واحدة ليقلب الطاولة على فريق المدرب فونسيكا. .

عادل أرنولد لصالح إبراهيما كوناتي بتمريرة رأسية مثالية من ركلة ركنية، وتبعه تسيميكاس بتسجيل الهدف الأول لفان ديك من ركلة ركنية أخرى، لذلك احتفل الرباعي بأفضل طريقة ممكنة، وهو ما يستحق عيد ميلاد آرني سلوت السادس والأربعين.

بعد المباراة، قال آرني سلوت لبرايم فيديو سبورت: “لقد كان يومًا رائعًا للاحتفال بعيد ميلادي في ملعب مثل هذا ثم تحقيق الفوز بعد خمس دقائق، لكن الأمر سار بشكل جيد للغاية”. وحققوا إنجازات بارزة.”

وأضاف: “لقد أظهرنا مدى قدرتنا على اللعب بالكرة. نحب أن نمارس الكثير من الضغط على الخصم وأن نكون عدوانيين بالمعنى الحقيقي للكلمة، لكننا نحب أيضًا اللعب من الدفاع، وبناء الهجمات، وما إلى ذلك. “إنشاء فرص للتسجيل”.

وتابع: “هزيمة السبت (في الدوري أمام نوتنجهام) كانت بمثابة ضربة قوية لنا وعندما كنا متأخرين 1-0 في بداية مباراة الليلة كان الجميع يتساءل كيف سيكون رد فعلنا؟ “لكن إذا كان بإمكانك اللعب بشكل جيد للغاية، فأنا لن أقول إنه أمر سيئ.” “إنه لأمر مخز، ولا يصدق حتى، أن تخسر على أرضك أمام فورست عندما يكون بإمكانك اللعب بهذه الطريقة اليوم.”

وردا على غموض غياب نجم مباراة اليوم كودي خاكبو عن مباراة السبت أمام نوتنجهام فورست، أجاب سلوت: “كنت سأضم كودي يوم السبت الماضي لكن عودته من مباراتين مع المنتخب الوطني كانت بمثابة عرض جماعي أكثر من كونها عرضا فرديا”. “

Exit mobile version