غوارديولا: إنتر ميلان فريق تاريخي بعقلية لا تصدق

وصف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، منافسه المقبل في افتتاح دوري أبطال أوروبا “الموحد”، نادي إنتر ميلان الإيطالي، بالفريق التاريخي الذي يتمتع بعقلية استثنائية، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الافتتاحي للمباراة المنتظرة بينهما غدًا الأربعاء.

قال مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي إن فريقه سيلعب مباراته الافتتاحية في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء ضد فريق لديه “شيء خاص”.

ويدخل إنتر ميلان بقيادة مدربه سيموني إنزاغي موسم 2023/24 حاملاً لقب البطولة الإيطالية، بفارق 19 نقطة عن منافسه ميلان، وبالطبع وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم قبل الماضي عندما خسر أمام سكاي إيطاليا. البلوز بهدف دون رد في اسطنبول.

وأضاف المدرب الإسباني: «إنتر ميلان فريق تاريخي ويتمتع بعقلية مذهلة. وهي مصممة للفوز في كل مباراة وكل منافسة. لقد فازوا بالكثير العام الماضي وهذا يعني أنهم قادرون على تحقيق ذلك بسبب عقلية اللاعبين. ما يشبهنا.”

وتابع جوارديولا: “إنهم يمارسون الكثير من الضغط ويلعبون رجل لرجل. إنهم مشابهون للفريق الأخير الذي لعبنا معه في الدوري بعقلية إيطالية نموذجية يجب أن نتحملها. كما أنهم أقوياء في الركلات الثابتة.

واختتم جوارديولا: “إنتر لديه عدد من اللاعبين الجيدين حقًا في الخط الثاني (خط الوسط)، وخاصة نيكولو باريلا”. “لا أعرف ما إذا كان سيكون جاهزًا لمباراة الغد، ولكن في كل مرة يمرر فيها [فيديريكو] ديماركو عرضية، يكون هناك أربعة أو خمسة لاعبين في منطقة الجزاء”.

“لا يمكنك الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا والفوز بالدوري الإيطالي بتشكيلة مكونة من 90% من نفس اللاعبين إلا إذا كان لديك شيء مميز.”

Exit mobile version