تشافي “مستاء” من نجم برشلونة.. ويتهم صديق لابورتا

ذكرت صحيفة سبورت أن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة السابق أبدى استياءه من تصريحات لاعب الوسط بيدري.

وأشارت إلى أن اللاعب قال في حوار مع صحيفة موندو ديبورتيفو إن الفريق يعمل بشكل أكثر جدية مع المدرب الألماني هانسي فليك الذي خلف تشافي.

وأضاف: “في النادي نعمل أكثر بكثير من ذي قبل. أعتقد أن المدربين البدنيين الذين جاءوا قدموا لنا (مكملاً) جيدًا للغاية. لقد عملنا بجد وهذا ظهر في المباراة. الفريق لا يستسلم بعد الدقيقة 70 أو 80 بل يحافظ على المستوى البدني».

وتابع: “أشعر بالتحرر. أعتقد أن فليك نقل ذلك لي بهذه الطريقة أيضًا، حيث ألعب دون ضغط وأفعل ما بوسعي وأشعر بحرية أكبر. بدنيًا، اتضح أنني أفضل كثيرًا في ذلك.” فليك جيد جدًا في منحنا الثقة.

صديق جوان لابورتا

وذكرت سبورت أن “هذه التصريحات تخص المدرب السابق تشافي هيرنانديز”، مضيفة “أنه ومعسكره كانوا منزعجين ومتفاجئين”.

وأضافت أن معسكر المدرب السابق يعتقد أن التصريحات التي أدلى بها بيدري ولاعبون آخرون في الفريق جاءت من “شخص مؤثر” في برشلونة.

وأشار هذا المعسكر إلى أن تشافي “دافع دائما عن بيدري وأشاد به علناً وسراً في عدة مناسبات، رغم عدم تمكنه من الاعتماد عليه في العديد من المباريات بسبب الإصابات”.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيدري كان لاعبا أساسيا لتشافي الذي “لم يجبره أبدا على اللعب عندما كان مصابا”، وأنه كان دائما ضمن “قائمة من خمسة أو ستة لاعبين” لن يتخلى عنهم مطلوبين لأنه وصفهم عليه بـ”الأذى”. أحد ركائز الفريق.”

وفي هذا الصدد، يتهم معسكر المدرب السابق أليخاندرو إيتشيفاريا، المقرب من رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، الذي كان متزوجا من شقيقته.

وذكرت سبورت أن العلاقة بين تشافي وإيتشفاريا “لم تنته بشكل جيد”، مضيفة أن معسكر المدرب السابق يعتقد أن الأخير هو “من يدمر صورته بين لاعبي الفريق”.

Exit mobile version