ماتياس يايسله: الانتصار على برسيبوليس بدأ من الدفاع

أعرب ماتياس جايسي، المدير الفني للنادي الأهلي السعودي، عن رغبته في الحصول على فريق قادر على ممارسة الضغط لمدة 90 دقيقة بعد الفوز الكبير على نادي بيرسيبوليس الإيراني (1-0) في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا. الدوري.

ولم يتمكن فريق الأهلي السعودي من البناء على الهدف المبكر الذي سجله لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسي في الدقيقة الثانية بعد صافرة البداية، لتبقى نتيجة المباراة حتى الدقيقة الأخيرة في ظل محاولات هجوم بيرسيبوليس المتواصلة لتسجيل هدف التعادل. .

وبسؤاله عن عادة الأهلي في التسجيل ثم العودة للدفاع أجاب ياسلا: “أتمنى أن يكون لدي فريق يستطيع الضغط لمدة 90 دقيقة. نحن نلعب ضد منافس يمكنه أيضًا الهجوم والتسجيل، وهذه هي متعة كرة القدم».

وأضاف: “رغم الأسماء الكبيرة، إلا أن الفريق لم يتمكن من تأكيد سيطرته؟ فوز اليوم بدأ بالدفاع ولأن الفريق كان يتمتع بعقلية ممتازة. وهذا هو أساس النصر. كان من الممكن أن تكون المباراة أسهل لو سجلنا الهدف الثاني، لكن هذه هي كرة القدم”.

وتابع: «أنا فخور بأداء اللاعبين، خاصة أننا تمكنا من الحفاظ على شباكنا نظيفة في هذه المباراة. لقد سجلنا هدفًا وأهدرنا ركلة جزاء، وهذا يحدث في كل مكان. لا يمكنك تحويل كل الفرص إلى أهداف.”

وردا على الانتقادات التي واجهها الحكم من مدرب بيرسيبوليس خوان كارلوس جاريدو، الذي يعتقد أن فريقه يستحق ركلة جزاء، أجاب ياسل: “لم أكن حاضرا في مؤتمر خوان كارلوس، لا أعرف ماذا قال”.

وتابع المدرب الألماني الشاب حديثه: «لا توجد مباراة سهلة في هذه البطولة، لذا من المهم أن نكون متواضعين. كنا حريصين على التسجيل في بداية المباراة ولم يكن المنافس سهلاً وكانت المباراة معقدة.” “أعتقد أن الشيء الرئيسي في بداية هذه البطولة هو اللعب ضد فريق قوي. لم تكن كل الأمور مثالية، لكن عقلية الفريق ممتازة».

Exit mobile version