عودة دي يونغ تنعش خيارات فليك لمواصلة الانتصارات

استدعى نادي برشلونة لاعب خط الوسط الهولندي فرينكي دي يونج يوم الاثنين بعد مشاركته في التدريب الجماعي لأول مرة منذ خمسة أشهر وغاب عن الملاعب بسبب التواء في الكاحل.

ومثلت عودة دي يونج إحياء لخيارات مدرب برشلونة الجديد هانسي فليك، الذي تلقى ضربة قوية بإصابة لاعب الوسط الشاب مارك بيرنال، بعد أن كثف عملية إعداده في فترة الإعداد للموسم الجديد لقيادة خط الوسط خلال هذا الغياب للإصابة.

وغاب دي يونج عن تشكيلة البلوجرانا منذ تعرضه لإصابة في الكاحل خلال مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في أبريل الماضي. وهذه هي الإصابة الثالثة التي يتعرض لها في نفس الكاحل.

ونشر النادي الكتالوني صوراً لللاعب الهولندي الدولي، ويبدو أن حالته تحسنت بشكل ملحوظ بعد عمل مكثف مع أخصائيي العلاج الطبيعي.

وكان من المتوقع أن يعود دي يونج بعد فترة التوقف الدولية، ومن المتوقع الآن أن يراقب تطور حالته في الدورات التدريبية المقبلة لمعرفة متى سيلعب مرة أخرى.

وتمثل عودة دي يونج طوق النجاة للمدرب هانسي فليك بعد تعرضه للعديد من الهزائم في خط الوسط في الجولات الخمس التي خاضها الفريق هذا الموسم، في ظل إصابة مارك بيرنال وفيرمين لوبيز وداني أولمو.

Exit mobile version