مدرب يوفنتوس يدرك حجم المسؤولية قبل خوض دوري أبطال أوروبا

وبدا المدرب تياجو موتا فخورا بعودة يوفنتوس إلى دوري أبطال أوروبا بعد غيابه عن البطولة الموسم الماضي.

يستقبل يوفنتوس فريق أيندهوفن على ملعبه الهولندي، مساء الثلاثاء، في انطلاقة دوري أبطال أوروبا بالشكل الجديد.

وقال موتا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “نحن فخورون جدًا بالمشاركة في هذه المسابقة جنبًا إلى جنب مع المباراة على أرضنا وأنا أتطلع إلى إثارة هذه المباراة. علينا أن نقدم أداءً جيدًا لأنفسنا ولجماهيرنا».

المسؤولية أمام الجماهير

وتابع موتا: “نحن ندرك مسؤوليتنا تجاه جماهيرنا وهذا يحفزنا لتقديم أفضل ما لدينا”.

وأضاف المدرب الإيطالي: “أحب شكل دوري أبطال أوروبا. سنتنافس ضد العديد من الفرق المختلفة وهذا أمر محفز لأننا نستطيع التعرف على شيء مختلف ودراسته عما فعلناه من قبل. “من المهم أن يكون هناك احترام.” “علينا أن نفكر فيما يتعين علينا القيام به في الوقت الحالي.” “على أرض الملعب، لفهم لحظات المباراة والتأكد من أن أيندهوفن يلعب مباراة مختلفة عما اعتادوا عليه هو أمر مهم. “.

وتابع موتا: “علينا أن نلعب كفريق عند الدفاع والضغط. نحن بحاجة إلى إعطاء الاستمرارية لما قمنا به حتى الآن وتحسين بعض الجوانب. “هذا القميص المهم للغاية له تاريخ جميل ولا يمثل أي ضغط إضافي.” “سنبدأ مسابقة جديدة ونركز على مباراة الغد وكل شيء آخر ليس كذلك…” “إنه مهم جدًا”.

وفي حديثه عن منافسه أيندهوفن، قال مدرب يوفنتوس: “سنواجه فريقًا هجوميًا يتمتع بطاقة كبيرة ونتطلع إلى فرض أسلوبنا علينا غدًا”. “يجب أن تكون لدينا فكرة مشتركة عن مدى أهمية التحدي مع آيندهوفن. هدفنا هو أن نكون قادرين على المنافسة ضد جميع الفرق.”

Exit mobile version