موقف أحمد فتوح من خوض السوبر الأفريقي أمام الأهلي بعد قرار إخلاء سبيله

أصبح موقف أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، من خوض مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي، مثارًا للنقاش، وذلك بعد محكمة جنايات مطروح بإخلاء سبيله بعد دفع كفالة مالية.

وقررت محكمة جنايات مطروح، اليوم الاثنين، إخلاء سبيل اللاعب أحمد فتوح لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك، بكفالة مالية 50 ألف جنيه، على خلفية اتهامه بالقتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المواد المخدرة، في حادث دهسه لأمين شرطة أثناء عبوره الطريق بأحد شوارع الساحل الشمالي.

وقررت المحكمة تأجيل القضية المتعلقة باللاعب أحمد فتوح إلى جلسة 22 أكتوبر المقبل.

موقف أحمد فتوح من السوبر الأفريقي

ومع قرار الإفراج عن اللاعب بكفالة، بات السؤال المطروح الآن هو مدى إمكانية مشاركة أحمد فتوح في مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي يوم 27 سبتمبر الجاري، باعتبار أن اللاعب سيظل مفرجًا عنه حتى 22 أكتوبر المقبل.

لكن اللاعب لن يتمكن من خوض اللقاء كون قائمة مباراة السوبر الأفريقي منفصلة عن القائمة الأفريقية وقد تم تسليمها يوم 12 سبتمبر، وتتكون من 20 لاعبًا.

ومع عدم إدراج فتوح في القائمة الخاصة بمباراة السوبر لن يتمكن اللاعب من خوض هذا اللقاء المرتقب بين المارد الأحمر والفارس الأبيض.

وسبب آخر يمنع أحمد فتوح من خوض مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي، خلاف مسألة عدم إدراجه في قائمة المباراة من قبل الأبيض، وهو يتعلق بأن الإفراج عنه كان مشروطًا بكفالة ومنع اللاعب من السفر إلى الخارج.

وبما أن المباراة ستُقام في العاصمة السعودية الرياض، فإن اللاعب لن يتمكن من خوض اللقاء لأنه ممنوع من السفر خارج البلاد إلى حين النظر في قضيته.

Exit mobile version