تقرير: فهد المولد في حالة حرجة جداً وشرطة دبي تحقق بسقوطه

يرقد فهد المولد، لاعب نادي الشباب والمنتخب السعودي، في حالة “حرجة للغاية” بعد انهياره في منزله بدبي.

وذكرت صحيفة الشرق الأوسط أن حالة نادي المولد الشباب “حرجة للغاية”، مشيرة إلى أنه يعاني من “تهشم في الجمجمة نتيجة الضربات التي تلقاها عند سقوطه من الطابق الثاني” حيث أصيب في الشرفة منزله في دبي، بالإضافة إلى كسور في رقبته وأجزاء أخرى من جسده”.

وأضافت أن الأطباء في أحد مستشفيات دبي “رفضوا فكرة نقله إلى الرياض عبر الإخلاء الطبي” لأن “حالته تتطلب الاستقرار والعناية الدقيقة”، مشيرة إلى أنه موجود الآن في “وحدة العناية المركزة”.

وأضافت أن شرطة دبي “تعتقل مجموعة من الأشخاص كانوا مع اللاعب” وتجري “تحقيقات في ملابسات السقوط”.

قالت القيادة العامة لشرطة دبي، السبت، إن المولد تعرض لحادث خلال إجازته القصيرة في دبي، مضيفة أنه يرقد في العناية المركزة في أحد المستشفيات.

وقال البيان: «في إطار التزامها بالشفافية، تؤكد القيادة العامة لشرطة دبي أن التحقيقات مستمرة وسيتم إبلاغ الجهات المعنية بنتائج هذه التحقيقات فور الانتهاء منها».

بيان من القنصلية السعودية في دبي

كما أصدرت القنصلية السعودية في دبي بيانا، السبت، أشارت فيه إلى أنها “تلقت بلاغاً بوقوع حادث للاعب في مقر إقامته الخاص في دبي بعد ظهر الخميس 12 سبتمبر”.

وأضافت: “قامت القنصلية العامة بالتنسيق الفوري مع الجهات المعنية في حكومة دبي والقيادة العامة لشرطة دبي والفريق الطبي بالمستشفى، وذلك بإشراف مباشر من سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الدولة”. والقنصل العام في دبي».

وتابعت القنصلية: “مساء الجمعة، وصل الفريق الطبي والإداري للمنتخب السعودي إلى مدينة دبي بقيادة مباشرة من وزير الرياضة الأمير عبد العزيز الفيصل، ويرافقه رئيس الدولة”. وكان رئيس مجلس إدارة نادي الشباب والمشرفون العامون من إدارة الإعلام والاتصالات بالنادي قد وصلوا بعد ظهر السبت لتقييم حالة اللاعب بالتنسيق مع القنصلية العامة والمستشفى.

وأوضحت أنها “لا تزال تتابع التحقيق مع القيادة العامة لشرطة دبي”، وأضافت أن “اللاعب تحت الملاحظة كونه في العناية المركزة وجهود الفرق الطبية مستمرة في تقديم الرعاية اللازمة له”. “.”

 

Exit mobile version