تامي أبراهام يتوعد ليفربول بعد اكتساح ميلان لفينيسيا

أبدى المهاجم الإنجليزي تامي أبراهام ثقته في أن فوز فريقه الجديد ميلان على ضيفه فينيسيا بنتيجة 4-0 في الدوري الإيطالي اليوم السبت، سيشكل دفعة معنوية كبيرة لزملائه قبل خوض مواجهة ليفربول في الجولة المقبلة. الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا “الموحد” وسيواجه إنتر ميلان في ديربي لومباردي.

وساد بعض التوتر بين لاعبي ميلان قبل انطلاق المباراة في البندقية حيث نظم المشجعون احتجاجا تحفيزيا، مرددين أنه لم يعد لديهم أي أعذار بعد أن اكتفوا بنقطتين فقط من الجولات الثلاث الأولى للدوري الإيطالي.

وسرعان ما رد لاعبو ميلان على هذه الأخبار بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 89 عن طريق ثيو هيرنانديز إثر تمريرة حاسمة من رافائيل لياو، واستمر الضغط الهجومي طوال الشوط الأول، مما أدى إلى تسجيل هدفين متتاليين من خلال ركلتي جزاء من بوليسيتش وتامي أبراهام.

وقال أبراهام لقناة سكاي سبورت إيطاليا بعد المباراة: “بالنسبة لي، هذا حلم. “لقد جئت إلى هنا وقلت شيئًا واحدًا لنفسي: أريد مساعدة ميلان قدر الإمكان”.

وأضاف: “كان من الجيد بالنسبة لي أن ألعب المباراة الأولى على أرضي وأسجل أمام الجماهير. إنه شعور لا يصدق.

وتابع: “أتطلع إلى الحفاظ على لياقتي البدنية والحفاظ على صحتي ومساعدة فريقي قدر المستطاع، وأتمنى أن أقدم المزيد من العروض مثل التي قدمتها اليوم في المباراة المقبلة ضد ليفربول”.

وطالب رافائيل لياو تامي أبراهام بتنفيذ ركلة الجزاء الثانية بعد أن سجل بوليسيتش الأول وحول مهاجم روما السابق الفرصة إلى هدف رابع، وهو الأول له بقميص الروسونيري بعد انضمامه للفريق في الميركاتو الصيفي الماضي.

وعن ركلة الجزاء، قال أبراهام: “نعم، طلبتها، خاصة وأن كريستيان بوليسيتش سدد الكرة الأولى. أراد لياو أن أسجل هدفي الأول، ومن الجيد أن يكون لدينا زملائي في الفريق الذين يريدون مني أن أقدم أداءً جيدًا.

أما بوليسيتش، فقال عن المباراة المقبلة أمام ليفربول: “ستكون أول مباراة لنا في دوري أبطال أوروبا هذا العام أمام نادٍ كبير. بالطبع إنه تحدٍ كبير، لكن اللعب على أرضنا سيمنحنا الأفضلية. نأمل أن نحصل على بعض الثقة من هذه المباراة.

Exit mobile version