سلوت يقلل من نوتنغهام بوصف الخسارة منه بـ “النكسة الكبيرة”

اعترف أرني سلوت مدرب ليفربول بأن فريقه لم يكن جيدا بما فيه الكفاية في استحواذه على الكرة في المباراة الرابعة بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام ضيفه نوتنغهام فورست، ما أدى إلى هزيمته الأولى في الموسم الكروي الجديد 2025. 24، بعد بداية… مثالية دفعت العديد من المراقبين إلى ترشيح الريدز لللقب وليس فقط مواجهة مان سيتي.

على الرغم من أن الهزيمة في الشوط الثاني جاءت بهدف واحد فقط، إلا أن أرني سلوت اعتبر الهزيمة على ملعب أنفيلد أمام فريق مثل نوتنجهام فورست بمثابة “نكسة كبيرة”.

وتضررت طموحات ليفربول في تحدي مانشستر سيتي على الصدارة، بعد عودته من الإجازة الدولية، التي شهدت انتقال العديد من نجوم الفريق لخوض الواجبات الوطنية في تصفيات أفريقيا وآسيا وأمريكا الجنوبية.

الهزيمة الأولى منذ 1969

لم يستقبل ليفربول أي أهداف في أول ثلاث مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وصمد لمدة 72 دقيقة في المباراة الرابعة أمام نوتنجهام فورست، قبل أن يستقبل هدف كالوم هودسون أودوي – لاعب تشيلسي السابق – ليضع نوتنجهام في المقدمة. حقق الفريق فوزه الأول على ليفربول على ملعب أنفيلد منذ عام 1969.

وقال سلوت في تعليقاته بعد المباراة: “الخسارة أمام نوتنغهام فورست تعتبر انتكاسة كبيرة”.

وأوضح: “عندما تخسر مباراة على أرضك أمام فريق مثل نوتنجهام، فإن ذلك يمثل دائمًا انتكاسة”. وأضاف “في العادة لا ينهي هذا الفريق ضمن العشرة الأوائل، لذا عندما تخسر مباراة أمامهم فإن ذلك يكون مخيبا للآمال، حتى لو كانوا كذلك”.

وتابع: “الشيء الوحيد الذي كان لنا تأثير عليه هو الاستحواذ لأنهم لعبوا كثيرًا من الكرات الطويلة. عندما تستعيد الكرة بعد ذلك، عليك تجاوز 11 لاعبًا.

وحلل المباراة أيضًا: “لقد استحوذنا على الكرة كثيرًا، لكننا لم نتمكن سوى من خلق ثلاث أو أربع فرص جيدة. هذا لا يكفي على الإطلاق عندما يكون لديك الكثير من الاستحواذ وتلعب كثيرًا في نصف ملعب الخصم. يجب أن نتقدم أمام المرمى وقد فقدنا الكرة كثيرًا في مواقف بسيطة. هذه هي القصة الرئيسية للمباراة، الاستحواذ لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية”.

وكان لدى ليفربول 10 لاعبين لعبوا 90 دقيقة كاملة في المباراتين مع منتخباتهم الوطنية، مع عودة لاعبين مثل أليكسيس مكاليستر ولويس دياز من أمريكا الجنوبية. ومع ذلك، هذا ليس بالأمر غير المعتاد، ولهذا السبب لم يبحث سلوت عن أعذار.

وتابع: “الأمر صعب دائمًا، لكنني لا أعتقد أن له أي علاقة به”. “لقد عاد اللاعبون بقوة واليوم رأيت فريقًا يريد القتال حتى النهاية. “لم يكن الأمر يتعلق باللياقة البدنية.” إذا نظرت إلى الأهداف التي سجلناها حتى الآن، فإننا لم نسجل أيًا منها. كانت هناك لحظات انتقالية قليلة حيث استعدنا الكرة، لكن الفريق الآخر (فورست) وضعنا تحت ضغط كبير مع الكثير من الكرات الطويلة. “اليوم لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية لأنه كان هناك الكثير من الأخطاء الفردية في الاستحواذ على الكرة ولم يكن الأمر بالمستوى الذي اعتدت عليه من هؤلاء اللاعبين”.

كان مدرب فورست نونو إسبيريتو سانتو سعيدًا بالنتيجة، خاصة وأن النادي لم يحصل إلا على خمس نقاط فقط في 25 زيارة سابقة إلى آنفيلد: “العديد من مشجعينا في الملعب اليوم لم يولدوا بهذه الطريقة”. كثيرًا”، قال البرتغالي. “من الصعب العودة بالنقاط الثلاث. أنا سعيد للغاية وفخور بعمل اللاعبين. كنا نعلم مدى صعوبة المباراة و”الأمر يتعلق باستغلال الفرص”.

Exit mobile version