أكرد يبدأ حقبته في سوسيداد: أردت اللعب في إسبانيا منذ صغري

تحدث المدافع المغربي نايف الأكراد عن تجربته الجديدة في ريال سوسيداد وإحساسه باللعب في الدوري الإسباني.

جاء ذلك خلال تقديم اللاعب لوسائل الإعلام بعد انضمامه إلى ريال سوسيداد على سبيل الإعارة من وست هام يونايتد. ويستضيف النادي الباسكي فريق ريال مدريد في المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني يوم السبت.

وقال أكراد: “أردت تجربة شيء جديد واللعب في الدوري الإسباني، والقيام بذلك في ناد مثل ريال سوسيداد أمر مثالي. ولهذا السبب أتحدث الإسبانية جيدًا، لأنه حتى عندما كنت صغيرًا كنت أرغب في تعلمها من خلال اللعب في “الدوري الإسباني”.

وأضاف: «أنا جاهز. ذهبت إلى خيتافي مع الفريق، لكن هناك أشياء لا يمكننا السيطرة عليها، مشاكل إدارية، وكنت حزينًا بعض الشيء لأنني أردت اللعب والآن هي أفضل طريقة للقيام بذلك”. مع الجماهير وضد أبطال أوروبا”، في إشارة إلى ريال مدريد.

وأشاد أكراد (28 عاما) بالنادي الأبيض وقال: “نعلم أن هناك لاعبين مميزين في ريال مدريد، فينيسيوس، (كيليان) مبابي، رودريغو، إبراهيم (دياز). هناك الكثير، لكننا نثق في الفريق وسنلعب بحماس لأننا سنحظى بدعم الجمهور.

وتابع: “لا أحب التحدث عن نفسي وأتمنى أن ألعب يوم السبت لإظهار مهاراتي. إذا كنت هنا، فهذا لأن النادي يعرفني، وكذلك المدرب. يعجبني حقًا أسلوب لعب ريال سوسيداد، حيث يريدون السيطرة على الكرة والضغط على الفريق المنافس.

Exit mobile version