أحمد فتحي وطاهر أبو زيد على رأس الحاضرين في جنازة إيهاب جلال

حرص عدد كبير من نجوم الرياضة في مصر على حضور جنازة الراحل إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، الذي وافته المنية أمس الأربعاء، بعد صراع مع المرض.

وتقدم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، وطاهر أبوزيد وزير الرياضة الأسبق، وحسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر سابقا، بالاضاف إلي خالد بيبو وأحمد فتحي ووليد سليمان وحسني عبد ربه وأبو طالب العيسوي وعلي يحيي وأحمد حسن مكي ورضا شحاتة ومحمود الشامي ومختار مختار وتامر مصطفى ومجدي عبد العاطي وأتوبيس لاعبي البنك الأهلي والجهاز بالكامل ونجوم الإسماعيلي والقناة.

ويقدم موقع NNi مصر بثا حيا ومباشر لصلاة الجنازة على الراحل إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، من مسجد حسن الشربتلي.

وبدأ توافد نجوم الكرة في النادي الإسماعيلي والإسماعيلية بوجع عام، إلى جانب بعض نجوم الدوري مثل أحمد الشيخ.

وكان جثمان الراحل إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، قد وصل إلى مسجد حسن الشربتلي، لأداء صلاة الجنازة عليه.

وكان النادي الإسماعيلي قد كشف عن موعد صلاة الجنازة على إيهاب جلال ومكان العزاء الذي تقيمه الأسرة ويقيمه النادي أيضا.

قال النادي الإسماعيلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»:’ تُشيع جنازة إيهاب جلال، الخميس، عقب صلاة الظهر، من مسجد حسن الشربتلي، بالتجمع الخامس’.

أضاف الإسماعيلي:’ على أن تتلقى الأسرة العزاء، يوم الجمعة المقبل، بمسجد النزهة للقوات المسلحة أمام سيتي ستارز’.

أتم:’ فيما قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي إقامة عزاء الراحل يوم الأحد المقبل في ستاد الإسماعيلية’.

تُوفي إيهاب جلال، أمس الأربعاء، بعدما تعرض لوعكة صحية شديدة دخل على إثرها المستشفى بعد إصابته بجلطة في القلب وخضوعه لعدة عمليات، خلال الأيام القليلة الماضية.

وأصدر النادي الإسماعيلي بيان وقتها وضح تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال على النحو التالي:

تعرض إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، مساء الأحد، الموافق 1 / 9 / 2024 لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة لتلقي العلاج العاجل.

وبعد اتخاذ مجموعة من الإجراءات الطبية المتقدمة للكابتن إيهاب تم نقله إلى قسم الرعاية المركزة لاستكمال العلاج وهو الآن لا يزال محجوزا بقسم الرعاية المركزة ويتوقع استمرار علاجه بوحدة الرعاية المركزة لمدة لا تقل عن أسبوع آملين أن يتم الله شفاءه عليه في أقرب وقت.

Exit mobile version