مدرب رابيد بوخارست: بوبيندزا يتلقى تهديدات من الزمالك.. ولم يوقع على أي عقود

تمسك ماريوس سومودكا، المدير الفني لفريق رابيد بوخارست الروماني، بضم الجابوني أرون بوبيندزا إلى صفوف فريقه، رغم إعلان الزمالك الحصول على البطاقة الدولية للاعب.

تحدث سومودكا في تصريحات لصحيفة «دي جي سبورت» الرومانية، قائلًا:” بوبيندزا مر بموقف غير عادي وتعرض لوابل من الرسائل من الصحفيين المصريين، بل وهددوه بعد أن اكتشفوا أنه كان سيختار التوقيع مع رابيد بدلا من الزمالك”.

أضاف:” ” تم حظر تطبيق «واتس اب» الخاص بي، وكتب لي العشرات من الوكلاء والصحفيين ورجال الأعمال من تركيا ومصر والمملكة العربية السعودية”.

تابع: “بوبيندزا لم يوقع على أي عقد، وهو موجود حاليا في نيجيريا، حيث يتعين عليه الحصول على تأشيرة شنجن لدخول البلاد وسيصل خلال ال48 ساعة القادمة”.

أتم:” بوبيندزا يتلقى تهديدات من الزمالك ولكن جواز سفره موجود في السفارة الرومانية في نيجيريا، سوف يكمل المستندات مع نادينا”.

جدير بالذكر أن الزمالك قد أعلن وصول البطاقة الدولية لـ بوبيندزا، الأحد الماضي، عقب توقيعه على اتفاقية التعاقد مع النادي، عبر البريد الإلكتروني”.

وبناء على توقيع اللاعب حجز الزمالك تذاكر طيران، وكان من المفترض وصول اللاعب إلى القاهرة، الأحد الماضي، لكنه تخلف عن الموعد.

Exit mobile version