ريال مدريد يتهم أهلي جدة بإفساد فينيسيوس جونيور

يثق نادي ريال مدريد الإسباني في أن الأموال الطائلة والعرض الضخم الذي تلقاه لاعبه فينيسيوس جونيور من أهلي جدة السعودي قبل غلق باب الانتقالات الصيفية قد أفسد وشتت النجم البرازيلي.

يواجه فينيسيوس جونيور انتقادات حادة بعد تراجع مستواه في بداية الموسم الحالي مع ريال مدريد، حتى مع منتخب بلاده البرازيل، الذي تعرض لخسارة مؤخرا من أوروجواي بهدف نظيف، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وفقا لصحيفة «آس» الإسبانية، ريال مدريد مقتنع تماما، أن العرض السعودي الضخم الذي تلقاه فينيسيوس جونيور في الفترة الأخيرة، قبل غلق باب القيد الصيفي، تسبب في حالة من التشتت للنجم البرازيلي.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت عن استعداد صندوق الاستثمار، لكسر الشرط الجزائي في عقد فينيسيوس مع ريال مدريد، من أجل التعاقد معه وانتقاله لصفوف الأهلي في الميركاتو الصيفي، خاصة أنه مرتبط بعقد ممتد حتى 2027.

أشارت «آس» إلى لعب فينيسيوس جونيور خلال الموسم الحالي 7 مباريات، بداية من كأس السوبر الأوروبي ضد أتلانتا، والدوري الإسباني ومباريات منتخب بلاده، لم يتمكن سوى من تسجيل هدف واحد فقط، وجاء من ركلة جزاء، عكس الموسم الماضي، الذي سجل 24 هدفا، وصنع 11 تمريرة حاسمة.

أوضحت الصحيفة الإسبانية الشهيرة أن هناك شعور داخل ريال مدريد أن العرض المقدم من الدوري السعودي، براتب يصل إلى 350 مليون دولار، قد تسبب في تشتت تركيزه.

من جانيه لم يعلن ريال مدريد عن وصول إي عرض رسمي، ولكن قد يكون وصل للنجم البرازيلي وبيئته هذا العرض، وقد يسبب حالة من التفكير الكبير.

Exit mobile version