إصابة بن ناصر “خطيرة” واحتمال غيابه 3 أشهر على الأقل

أكد نادي ميلان الإيطالي أن الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر تعرض لإصابة “خطيرة” في ربلة الساق أثناء التدريب مع زملائه في الفريق في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وعاد اللاعب البالغ من العمر 26 عاما إلى ميلانو مبكرا بعد إصابته أثناء التدريب على العشب الصناعي مع منتخب الجزائر فيما يستعد فريقه لمواجهة ليبيريا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية التي انتهت بفوز الجزائر 3-0 وانتهت الثلاثاء.

غياب طويل لإسماعيل بن ناصر

وعاد اللاعب إلى ميلانيلو لإجراء المزيد من الفحوصات الطبية، حيث عاد إلى إيطاليا على كرسي متحرك.

وقال ميلان في بيان نقلته وسائل إعلام إيطالية: “أكدت الاختبارات التي خضع لها إسماعيل بن ناصر اليوم إصابة خطيرة في ربلة الساق اليمنى. سيتم إعادة الفحص من قبل أخصائي في غضون أسبوع لتحديد أفضل علاج للتعافي.

وذكرت وسائل إعلام أن المدرب باولو فونسيكا سيتعين عليه التواجد بدون بن ناصر لمدة 3 أشهر على الأقل، يمكن أن تمتد إلى 4 أشهر، وبالتالي لن يعود حتى يناير 2025.

تشير التقارير الأولية إلى أن الأمر سيستغرق عدة أسابيع حتى تتعافى العضلات قبل أن تتمكن من البدء في ممارسة التمارين الرياضية الشاقة.

وسيغيب بن ناصر عن عدد من المباريات المهمة لفريق ميلان الذي سيلعب ضد فينيسيا وليفربول وإنتر في “ديربي ديلا مادونينا”.

كما قد يغيب عن مباريات الدوري الإيطالي المقبلة أمام فيورنتينا ونابولي ويوفنتوس، وكذلك مباريات دوري أبطال أوروبا ضد باير ليفركوزن وكلوب بروج وريال مدريد.

Exit mobile version