ديكو يكشف سبب تعاقد برشلونة مع أولمو بدلاً من نيكو ويليامز

شارك المدير الرياضي لنادي برشلونة أندرسون ديكو معلومات جديدة مع وسائل الإعلام حول سبب اختياره للتعاقد مع صانع ألعاب لايبزيغ داني أولمو بدلاً من جناح أتلتيك بلباو نيكو ويليامز في سوق الانتقالات الصيف الماضي.

تحدث ديكو عن رأيه في اللاعبين الدوليين خلال محادثة مع Barce One عندما سئل عن سبب اختياره لداني أولمو على نيكو ويليامز وما إذا كان برشلونة بحاجة إلى جناح آخر.

قال ديكو: “كنا بالتأكيد بحاجة إلى جناح عالي الجودة”. “لدينا رافينيا وفيران توريس وقد عاد أنسو فاتي، الذي بدا رائعًا في فترة ما قبل الموسم قبل تعرضه لإصابة في القدم”.

وأوضح البرتغالي: “بالإضافة إلى كل هذا، لدينا بالفعل لامين ولاعبين آخرين يمكنهم لعب هذا الدور، مثل فيرمين لوبيز، وداني أولمو يمكنهم أيضًا اللعب على الجناح”.

زيد: كنا نعلم أنه إذا وقعنا مع شخص ما، فيجب أن يكون على مستوى عالٍ جدًا. في النهاية اخترنا داني أولمو ووجوده أعطانا المزيد من الخيارات في المناطق الأمامية من الملعب.

وتابع: “لم نتعاقد مع جناح جديد، ليس لأننا لم نتحدث مع أندية ولاعبين آخرين، ولكن لأن لدينا بعض الأولويات المهمة التي أثرت في قرارنا بعدم التعاقد مع جناح آخر”.

هل يحتاج برشلونة للاعب وسط جديد بعد إصابة بيرنال؟

اعترف لاعب خط وسط بورتو وبرشلونة وتشيلسي السابق أن تشكيلة المدرب الجديد للبارسا هانسي فليك تعرضت لصدمة حقيقية بعد إصابة أكثر من لاعب أساسي، وفي مقدمة تلك الإصابات كان مارك بيرنال، وهذا سيعني أنه سيغيب عن الملاعب. لمدة 12 شهرًا بعد تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي وكسر في غضروف ركبته.

لكن عندما سئل عما إذا كان يريد تعزيز مركز آخر، اعترف ديكو بأنه كان يفكر في الأمر لبعض الوقت لأنه أصبح موضوعًا رئيسيًا في أروقة النادي بسبب إصابة مارك بيرنال، لكنه قرر في النهاية المضي قدمًا، وليس التوقيع على عقد. لاعب جديد وانتظار عودة اللاعبين المصابين مثل دي يونج وإيريك جارسيا.

وأضاف ديكو: “في الأسبوع الأخير من فترة الانتقالات، فوجئنا بإصابة بيرنال. لقد كان يومًا صعبًا، خاصة أنه لاعب شاب. “أنا حقًا لا أحب أن يمر شخص في هذا العمر بهذا، لكنني أعلم أنه سيعود أقوى.

“كان بإمكاننا استكشاف بعض الخيارات، لكننا قررنا التركيز على ما يتعين علينا القيام به، وهو العثور على لاعب جيد يلبي إرشادات اللعب النظيف لدينا في الأيام الثلاثة الأخيرة من السوق، وهو ما يمثل دائمًا تحديًا لنا لدينا فرينكي دي يونج وجافي وكاسادو وإريك الذين “يمكنهم شغل هذا الدور، لذلك في النهاية قررنا البقاء مع فريقنا الحالي وعدم إجراء أي تعاقدات أخرى”.

Exit mobile version