“كيف يقول هذه التصريحات”.. رونالدو يشن هجوماً قوياً على تن هاغ

شن كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، هجوما حادا على إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد.

وغادر رونالدو يونايتد في ديسمبر 2022 بعد أن توترت علاقته مع المدرب الهولندي. وبعد شهر انتقل إلى دوري الروشان السعودي.

وتعرض تين هاج لانتقادات شديدة بسبب النتائج الضعيفة للفريق الموسم الماضي، وأفيد أن شركة إنيوس المسؤولة عن إدارة كرة القدم في يونايتد منذ نقل جزء من أسهم النادي إلى السير جيم راتكليف، تنوي المغادرة للتخلي عن خدمات يونايتد. المدرب الهولندي .

وبعد مفاوضات مع العديد من المرشحين المحتملين لخلافته، قررت إدارة النادي الثقة مرة أخرى في المدرب الهولندي لقيادة الفريق هذا الموسم.

ماذا قال رونالدو عن تين هاج؟

وعبر رونالدو، الذي يعتبر أسطورة يونايتد بعدما سجل 146 هدفا في 326 مباراة على مدار موسمين مع الشياطين الحمر، عن غضبه من تصريحات تين هاج منذ توليه تدريب المنتخب الإنجليزي.

وقال في تصريحاته: “كما قلت، يتعين على النادي إعادة بناء كل شيء”. ولا يمكن لمدرب مانشستر يونايتد أن يقول إن الفريق لا يمكنه الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا كل عام هناك.

وأضاف: «قد يكون الأمر صعبًا. قد لا تكون لديك القدرة، لكن لا يجب أن تقول ذلك. يجب أن تحاول ذلك.”

وأشاد رونالدو بقرار إدارة النادي تعزيز الجهاز الفني لتين هاج بالهولندي رود فان نيستلروي نجم الفريق السابق، قائلا: “إذا استمع تين هاج إلى رود فان نيستلروي، فربما يستطيع المساعدة”. إنه يعرف النادي جيدًا. يجب على اليونايتد أن يستمع إليه وإلى اللاعبين السابقين لأن هذا أمر مهم.

وأضاف: “ريو فرديناند، روي كين، بول سكولز، غاري نيفيل، السير أليكس فيرجسون، كل هؤلاء الأشخاص عليك الاستماع إلى نصائحهم. لا يمكنك إعادة البناء بدون المعرفة.”

وليست المرة الأولى التي ينتقد فيها الأسطورة البرتغالي المدرب الهولندي الذي يتعرض لضغوط هائلة بعد البداية السلبية للموسم الجديد.

Exit mobile version