مبابي “وافق” على عرض ليفربول في 2022.. وسان جيرمان فوت فرصة العمر

أفادت تقارير صحفية فرنسية، أن باريس سان جيرمان أهدر مبلغ 200 مليون يورو في صيف 2022، تعادل قيمة عرض نادي ليفربول الإنجليزي، للتعاقد مع المهاجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي، المنضم حديثا من ريال مدريد الإسباني، مجانا. انتقال، بعد انتهاء عقده مع العملاق الباريسي في يونيو 2024.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية، الأربعاء، إن مبابي يشعر بخيبة أمل وإحباط من مشروع باريس سان جيرمان الرياضي في 2022 بعد فشله في التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي وبرناردو سيلفا وبالتالي قرر الرحيل عن النادي.

وتابعت: “وعد مبابي بقبول أول عرض جدي يتلقاه، وهو ما فعله عندما تلقى اتصالا من ليفربول، لكن إدارة سان جيرمان أضاعت فرصة تحقيق مكسب مالي ضخم كان سيحققه مبابي أكثر من غيره”. لاعب غالٍ في تاريخ فرنسا وأعلى عرض للبيع في تاريخ النادي”.

وأوضحت مصادر ليكيب: “عرض ليفربول للنادي الفرنسي كان بقيمة 200 مليون يورو وبالنسبة للاعب العقد لم يكن طويل الأمد يسمح له بالانتقال بعد ذلك إلى ريال مدريد، بل إلى أنتيرو هنريكي المدير الرياضي السابق”. ورفض لاعب باريس سان جيرمان العرض حينها بشكل قاطع وطالب.. “أكثر من 300 مليون يورو إضافة إلى العرض المقترح بهدف إفساد المفاوضات”.

والجدير بالذكر أن ريال مدريد حاول ضم مبابي في نفس العام، لكن سان جيرمان رفض، لذلك سمح العملاق الإسباني للاعب بالرحيل في صفقة انتقال مجانية بعد عامين.

سان جيرمان يشكك في قصة ليكيب

وكذب مسؤول في باريس سان جيرمان في تصريحات لموقع Get French Football News أنه تم تلقي عرض بهذا الحجم لضم مبابي في عام 2022.

ولم يذكر الموقع اسم المسؤول، لكنه أشار إلى أن ليفربول لم يكن لديه السيولة الكافية لتقديم مثل هذا العرض.

Exit mobile version