منتخب مصر يقسو على بوتسوانا برباعية نظيفة في تصفيات أمم إفريقيا

فاز منتخب مصر على مضيفه بوتسوانا، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

سجل محمود تريزيجيه هدف تقدم مصر أمام بوتسوانا بالدقيقة 5، ثم نجح اللاعب نفسه في تعزيز تقدم الفراعنة، بالهدف الثاني عند الدقيقة 24 من زمن المباراة.

ونجح محمد صلاح في تعزيز تقدم منتخب مصر، بالهدف الثالث عند الدقيقة 56، ثم عمق مصطفى فتحي جراح أصحاب الأرض بالهدف الرابع للفراعنة في الدقيقة 90 من زمن المباراة.

وأدار مباراة مصر وبوتسوانا طاقم تحكيم صومالي بقيادة عمر عبدالقادر أرتان حكمًا للساحة، ويعاونه كلًا من حمزة حاجي وعلي محمد حكمي راية، بينما أحمد حسن حسين حكمًا رابعًا.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة التي تضم كلًا من الرأس الأخضر وموريتانيا وبوتسوانا، إذ يعتلي الفراعنة الصدارة بـ6 نقاط، يليه المنتخب الموريتاني بـ3 نقاط، بينما بوتسوانا والرأس الأخضر يتذيلان الترتيب بلا رصيد.

وكان منتخب مصر حقق الفوز على الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة بينما حقق منتخب موريتانيا الفوز على نظيره بوتسوانا بهدف نظيف.

قائمة منتخب مصر

حراسة المرمى: محمد الشناوي – المهدي سليمان – مصطفى شوبير – حمزة علاء

خط الدفاع: رامي ربيعة – أحمد رمضان – خالد صبحي – محمد هاني – محمد حمدي – محمد شحاتة – أحمد نبيل كوكا – أحمد عيد

خط الوسط: محمد النني – حمدي فتحي – مروان عطية – ناصر ماهر – أحمد سيد زيزو – محمود حسن تريزيجيه – محمد صلاح – مصطفى فتحي – إبراهيم عادل

خط الهجوم: محمد الشامي – أسامة فيصل

Exit mobile version