منتخب مصر يبحث عن مواصلة انتصاراته بتصفيات أمم إفريقيا على حساب بوتسوانا

يحل منتخب مصر ضيفًا على نظيره بوتسوانا، اليوم الثلاثاء، في المباراة المقرر لها أن تقام ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

وتقام مباراة مصر وبوتسوانا، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، بعد تعديل موعد اللقاء بقرار من الاتحاد الإفريقي عقب طلب البلد المضيف للمباراة بسبب أزمة تأخير عودة بوتسوانا من موريتانيا عقب لقاء الجولة الأولى.

ويأمل منتخب مصر تحت قيادة المدير الفني حسام حسن، في مواصلة انتصاراته بعدما نجح في الفوز على الرأس الأخضر، بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى.

ويدير مباراة مصر وبوتسوانا طاقم تحكيم صومالي بقيادة عمر عبدالقادر أرتان حكمًا للساحة، ويعاونه كلًا من حمزة حاجي وعلي محمد حكمي راية، بينما أحمد حسن حسين حكمًا رابعًا.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة التي تضم كلًا من الرأس الأخضر وموريتانيا وبوتسوانا، إذ يعتلي الفراعنة الصدارة بـ3 نقاط، يليه المنتخب الموريتاني بنفس الرصيد، بينما بوتسوانا والرأس الأخضر يتذيلان الترتيب بلا رصيد.

وكان منتخب مصر حقق الفوز على الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة بينما حقق منتخب موريتانيا الفوز على نظيره بوتسوانا بهدف نظيف.

قائمة منتخب مصر

حراسة المرمى: محمد الشناوي – المهدي سليمان – مصطفى شوبير – حمزة علاء

خط الدفاع: رامي ربيعة – أحمد رمضان – خالد صبحي – محمد هاني – محمد حمدي – محمد شحاتة – أحمد نبيل كوكا – أحمد عيد

خط الوسط: محمد النني – حمدي فتحي – مروان عطية – ناصر ماهر – أحمد سيد زيزو – محمود حسن تريزيجيه – محمد صلاح – مصطفى فتحي – إبراهيم عادل

خط الهجوم: محمد الشامي – أسامة فيصل

Exit mobile version