ديشان يصف وضع فرنسا بالمعقد.. ويوضح سبب جلوس مبابي على الدكة

اعترف المدير ل ا ديش ديش و صعوب صعوب صعوب صعوب تحقيق ا0 ع0 ع ب مس ا ا ل ل سيم مب ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا تعليمات.

وأمسح ج مبوكت ويب ا البدلة ا ديش ديش ديش ل إمك إمك إمك إمك إمك ثين س مو ديبيب ديبيب ديبيب ا ا ا تن ا ا ا اوراتيون ·

وتسبب المساهمة الصعبة على رفاق كيفن دي بروينه في عودة فرنسا للمنافسة م الأمر يستحق ذلك.

وق ديدييه ديش ديش قن قن اقن اك جماع ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا قمن قمن قمن قمن قمن قمن قمن قمن قمن قمن قمن قمن قمن قمن قمن قمن قمن قمن كثير ا الأشياء للاستمتاع بشكل عام وفردي أيضاًً أيضاًًأيضاًأيضاً .

تجارب “خضن ا ا مع ل ل ا ا ا ا كنن كنن فع إيج ا مم ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ام أم إيط أم نقو نقو نقو نقو نقو نقو نقو نقو نقو نقو نقو نقو نقو نقو نقو نقو نقو ي ي ي اء الذين ظهروا ا المبار الأو يسو ع ا كن اعداء أن دين دين دين دين struction فعل”.

لماذا غاب مبابي عن التشكيل الأساسي؟

حول سبب جلوس كيليان مبابي على الدكة ومشاركته بعد انتصاف الوقت الأصلي بسبع دقائق قال “كيليان يشعر جيدًا بحالة. من الواضح، مثل جميع اللاعبين تقريبًا، أنه لم يصل إلى 100٪ بعد من مستواه”.

أكد “مبابي سيسجل مع والوقت. فريق فرنسا سيظل قويًا معه، وفي غضون شهر سيكون هناك متطلبات عالية جدًا في ناديه وسيتولى كقائد، حتى عندما لا يلعب”.

وبعد استعادة الصلابة الدفاعية، أجاب ديشان الواضح “إنه شيء جيد للغاية ليس ما يجعلك تفوز بالمباريات، لكنه يسمح لك بالحصول على المزيد من الهدية خفف والقوة.”

وناقش ديشان الانتقادات وصافرات الاستهجان ولهذا السبب سمعته من الأساس.

تابع حديثه “لم أسمع الصافرات. لكن كما تعلمون الانتقادات جزء من مسيرتي، لن أقول إنني ولدت معنا، ولكن جزء من اللعبة، إنها حياتي”.

لقد انتشرت “أنا منغمس في كل ما يحدث، مع ذلك لا أدّعي الانتقادات الموجودة عليّ، ولكن قد يوجد على المشاركين في الجريمة الإلكترونية بالفريق.. عندما يأتي يجب أن تدعم الفريق الفرنسي. لا بد من أن تكون هناك صافرات من الناس غير السعداء وخائبي الأمل. لكن بينما حينئذ يجب أن تدعم الفريق الفرنسي. يدخلون إلى الملعب لا أعتقد أن الصافرات ستكون صالحة للمنتخب الفرنسي”.

Exit mobile version