رودريغو منزعج: في كثير من الأحيان أقوم بملء الفراغات فقط

وعن وضعه في ريال مدريد، أضاف رودريجو: “أريد الفوز بجميع الألقاب التي فزت بها بالفعل عدة مرات، وهذا ما يحفزني على أن أكون في مستوى الأفضل، ولهذا السبب أستيقظ كل يوم من أجل ذلك”. تدرب وتحسن.”

في مقابلة مع شبكة ESPN ، قرر لاعب ريال مدريد أنه في بعض الأحيان، بسبب تغيرات التواصل في مركزه في الملعب، لأنه غير قادر على إظهار أفضل ا لصفات التي تبرزها في كرة القدم.

وقال رودريغو: “أدرك أنه في بعض الأحيان ييقني ذلك (أداء جميع المهام ف). كثير من الناس يقومون بملء كامل فقط لهدف رودريغو”.

وأضاف: “هذا قد يعينني تحديدًا، لاعب جماعي، أفكر في فريقي ليس لي، محدد هناك.

وتابعت: “من لا ننسى دائمًا أن يكون لديك رقم 9 للعبة المدمجة، بالتأكيد أحب أن أستمتع بالحرية.

غيابه عن الكرة الذهبية

كم عبّر عن اللعبه ا ا ع ع نزع نزع غي ا ا ا ا 30 ل و ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ل struction ا struction ا struction الكرة افيكه ذهبيه.

وضمت القائمة زم ا الفريق الم ، فينيسيوس بي بي وفيديريكو ف وو توني كروس ود ود ك ك ك ك ك ككرفخخ المزيد.

وقال رودريغو: “لقد كنت مزعجاً، أعتقد أني أستحق ذلك. لا أريد ذلك فيما يتعلق بالأشخاص الموجودين هناك، لكن أعتقد أنه كان لي مكان في قائمة الثلاثة. لقد كانت مفاجأة… لكن لا يوجد ما يمكن أن يفعل، لست الشخص الذي يقرر هذه” الأشياء”.

واستخدم في ريال مدريد ألوان رودريغو: “أريد المشاركة في جميع الألقاب التي. ريال مدريد هو أفضل نادٍ في العالم وهذا ما يح فزني، أن أكون على مستوى أفضل نادٍ في العالم كل يوم لهذا السبب أستيق ظ كل يوم تدريب ولأكون أفضل”.

Exit mobile version