“فرانس فوتبول” تبرّر استبعادها موسيالا من جائزة الكرة الذهبية

ما زال الانتقادات تنهال على الترشيحات الخاصة، و هذا هو الحال.

لعدم كشف مج فرفر فوتبو فوتبو ق ق ا ا ا ل ا ا ب م ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا الق ق ا الا ا الا ق كاتش. وقال: “من غير المفهوم لنا أن أي لاعب من فريقنا ليس ضمن أفضل 30 لاعباً”.

وأضاف: “كان جمال (موسيالا) أحد أبرز اللاعبين في بطولة أوروبا، وضمن أفضل تشكيلة في البطولة، كأفضل الأهداف (بثلاثة أهداف) مع الضيوف. إضافة إلى ذلك، الإنجاز الجيد الذي بفضله جمال، وصل بايرن إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا” .

تبريرات “فرانس فوتبول”

فنسان غارسيا رئيس تحرير “فرانس فوتبول”، برّر هذا الاختيار من خلا لتقديم ثلاث حجة. وقال: “سجل أهدافاً مثل ماتيس تيل، و العديد من العروض الرائعة. عدم حضور جمال موسيالا ضمن قائمة الثلاثة مرشحاً لجائزة الكرة الذهبية لا يعني أن موهبته، التي تسيطر على الجميع، أو أنها أصبحت موضع شك، لكن التوقعات بالنسبة إليه ربما كان هذا العام. “.

وأضاف: “في رأيي، هناك ثلاثة أسباب رئيسية لعدم اختياره من اللجنة، الجمع، افتقاره إلى الإحصائيات في دوري أبطال أوروبا، إذ على سبيل المثال سجل عدد لا يحصى من الأشخاص مثل ماتيس تل (هدفان)، وهذا لا يكفي له”.

وتابع: “كما أنه (موسيالا) فشل في الإقناع خلال مهمة، مثل That’s right وأمام إسبانيا. حلّ في أسوأ مركز البركي الألماني منذ 2011، وهذا لم يساعده”.

Exit mobile version