سباليتي: ليس لدينا باجيو وكنا أكثر من مُجرد فريق ضد فرنسا

واختتم: “يوم الجمعة كنا أكثر من مجرد فريق. كنا إخوة. لقد اجتمعنا كفريق واحد وهذا هو المفتاح لحل العديد من الصعوبات.

ومن المتوقع أن يعود مدافع إنتر أليساندرو باستوني إلى التشكيلة الأساسية أمام إسرائيل يوم الاثنين، بينما سيعود دافيد فراتيسي إلى التشكيلة الأساسية بعد استبداله في الشوط الثاني. “سيلعب باستوني غدًا لأنه سيكون من الصعب إخراجه هو وكالافور من الفريق.” “من الخبرة، سيتم تقييم فراتيسي في تدريب اليوم لكنه يقول إنه بخير وجاهز للعب.” تم استبداله قبل الموعد المقرر ضد فرنسا لتجنب المخاطر المحتملة. يجب أن نعرف ذلك بعد القليل من التدريب.”

وتحدث سب بوكيت من خلال التقديم ايب إيت إيط وسر ا وما بعد الثثنيث بود بيتو بود بود بود بود محم م م م م م م م م م م ح).

بدأ المدرب السابق نابولي حديثه باحتمالية إحداث عدة تغييرات على إيلته الأساسية بسبب التعب الذي ابتكر بعض جهوده الأساسيين أمثال ردو كالافيوري ولورينزو بيلي غريني.

وقال سباليتي “من الصعب اللعب بنفسه التي خضنا لها مباراة الجمعة أمام فرنسا، فمن غير المؤكد أن الضغط على التعب بعد فقط، لننتظر كيف سيكون حال اللاعبين، لكن ليس من غير المعتاد 3 أو 5 لاعبين”.

وعن مك إيط إيط ا ا ا ا ا أض أض أض أض أض أض د د ب أع ل ل و و و struction فتقرن ه ه العصر الح ه العصر ا العصر ا ا الح ا ا الح ا ا الح ا الح الح ا ا الح ح

ت أسمع مح متض متضوكيت كفريق أبدأ دً بفك دائم استمت مثقاب إيط د ددي تشكي.

شدد سباليتي “مع ذلك لدينا الكثير من اللاعبين الذين يعرفون كيفية القيام بالأشياء المختلفة، والذين يعرفون كيفية التكيف. يجب أن تعتمد على المشاعر والتضحية، وبالتالي الأشياء تتحدث بشكل منفصل، وتجعلنا نعرف بشكل أفضل كيفية القيام بالأشياء بشكل جماعي، وتحمل تكاليف الفريق”.

ختم “يوم الجمعة كنا أكثر من مجرد فريق، كنا إخوة اجتمعنا كفريق واحد وهذا هو المفتاح لحل الكثير من الصعوبات”.

ومن المقرر أن يبدأ مدافع أليساندرو باستوني مرة أخرى يوم الاثنين أمام إسرائيل، بينما سيتولي ديفيد فراتيسي تحديدًا محددًا بعد استبداله في اللحظة الثانية، وقال سباليتي “سيلعب باستسوني غدًا، لأنه أصبح من الصعب إخراجه هو كالافوري من الفريق في نفس الوقت. لديه قوة قوية” من الخبرة، سيتم تقييم فراتيسي في التدريب اليوم، ولكنه يقول أنه بخير وجاهز للعب وتم استبداله في وقت أبكر مما كان مخططًا له أمام فرنسا أي بلجيكا قد تتحدث عنه، ونحن بحاجة إلى معرفة ذلك بعد قليل من التدريب”.

Exit mobile version