مفاجأة بشأن النصر قبل مواجهة الأهلي في قمة الدوري السعودي

أكد تقرير صحفي سعودي، اليوم الأحد، أن الشكوك تحوم حول إمكانية لحاق الدولي البرازيلي ماتيوس بينتو، حارس مرمى فريق النصر السعودي، بالتدريبات الجماعية التي تسبق مباراة الأهلي، الجمعة المقبلة، على ملعب الأول بارك، ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

ويشارك الحارس البرازيلي بينتو حاليًّا مع منتخب بلاده في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم، إذ يواجه باراجواي، فجر الأربعاء المقبل.

وأوضحت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق، قد يضطر إلى إشراك بينتو دون أن يظهر في أي تدريب قبل قمة الجولة الثالثة من «روشن».

وأشارت إلى أن الجهاز الفني للنصر سمح للاعبين الذين تم استدعاؤهم لقائمة المنتخب السعودي بالمشاركة في التدريب الختامي الخميس المقبل، أي قبل اللقاء بـ 24 ساعةً.

ويظهر مع الأخضر سبعة لاعبين من النصر، هم راغد النجار، علي لاجامي، سلطان الغنام، مختار علي، عبد الله الخيبري، عبد الرحمن غريب ومحمد مران.

ويستعد «الصقور» لمواجهة الصين، الثلاثاء المقبل، على ملعب داليان سويوان، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

Exit mobile version