لي كارسلي يرد على ضجة تجاهل نشيد إنجلترا بعد هزيمة إيرلندا

تسبب اعتراف لي كارسلي مدرب إنجلترا المؤقت بأنه لن يغني النشيد الوطني في عاصفة قبل مباراته الأولى كمدرب مؤقت ليحل محل جاريث ساوثجيت مساء الأحد.

بدأت إنجلترا موسمها بعد ساوثجيت في دوري الأمم الأوروبية في ملعب أفيفا المكتظ، وتولى لي كارسلي، البالغ من العمر 50 عامًا، لاعب بلاكبيرن وإيفرتون وبرمنغهام السابق، المسؤولية في أول مباراة له منذ ترقيته المؤقتة إلى القمة. أمر الطيران. مدرب الفريق بعد مسيرة متميزة مع منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا.

حقق كارسلي فوزًا رائعًا على منتخب بلاده الذي خاض معه 40 مباراة دولية، وسجل هدفين من الثنائي الأيرلندي ديكلان رايس وجاك جريليش.

وقال لاعب خط الوسط السابق عشية المباراة الثانية بالمجموعة إنه لم يغني النشيد الوطني لإنجلترا كلاعب أو مدرب، وأنه سيحتفظ بهذا المنصب عندما يواجه منتخب بلاده يوم السبت.

وعندما سئل عن رد الفعل على تعليقاته بعد الفوز يوم السبت في دبلن، قال: “بالتأكيد لم يكن لها أي تأثير على يومي أو استعداداتي. أنا أحترم آراء الناس تمامًا وقد رأيت بعض ردود الفعل هذا الصباح. “هذا شيء لم أفعله من قبل.” “أريد أن أغني النشيد الوطني، لكني أحترم النشيد الوطني تمامًا.”

“ربما يكون اليوم واحدًا من أكثر الأيام التي أفتخر بها في مسيرتي كقائد لمنتخب إنجلترا في دبلن. بالطبع لا يمكنك شطبها. لا أشعر بالإهانة أو الظلم. وأضاف: “أحترم رأي الجميع”.

وتابع: «لقد لعبت في فرق حيث غنى اللاعبون بجانبي النشيد الوطني، لكنني لعبت أيضًا في فرق لا يغني فيها اللاعبون أو المدربون. لا أعتقد أن هذا يجعلني أو أي شخص آخر يغني بشكل أقل التزامًا. كما قلت، كنت أتطلع حقًا لهذا اليوم وهو اليوم الأكثر أهمية. “أنا فخور بمسيرتي الكروية.”

وفي حديثه عن مواجهة إنجلترا مع جمهورية أيرلندا، قال لي كارسلي: “لقد نظرت إلى قرعة مجموعات دوري الأمم المتحدة منذ فترة وقلت لنفسي: ستكون مباراة جيدة حقًا. كنت أعلم أنها ستكون مباراة جيدة”. تجربة جيدة، ولكن سيكون أيضا اختبارا.

وفي وقت لاحق في المؤتمر الصحفي، أكد كارسلي أنه يحترم تماما آراء الجميع و”لن يحكم على أي شخص سواء غنى أو لم يغني”، مضيفا: “لقد حظيت بخبرة رائعة في اللعب لجمهورية أيرلندا، ولقد لقد كانت تجربة جيدة حقًا.” الآن فيما يتعلق بالمسؤولية الملقاة على عاتقي.” “إنها مسؤوليتي كمدرب مؤقت للفريق الأول.”

وتستضيف إنجلترا فنلندا على ملعب ويمبلي يوم الثلاثاء، وساعدها في ذلك فوزها الافتتاحي في دوري الأمم الأوروبية بهدفين دون رد على أيرلندا، وهي نتيجة لا تعكس السيطرة الميدانية التي لعب بها الفريق.

Exit mobile version