أول تعليق من الملاكمة الجزائرية إيمان خليف بعد تتويجها بذهبية أولمبياد باريس: “فخورة جدا بتحقيق هذا الإنجاز الكبير، شكرا لدعم جميع الجماهير الجزائرية ولجهود فريقي، هذه الذهبية لكل من آمن بي ودعمني طوال رحلتي الرياضية. سأواصل التدريب بجدية والعمل بكل قوة لتحقيق المزيد من النجاحات الرياضية في المستقبل.”

أعربت لاعبة الملاكمة الجزائرية إيمان خليف عن سعادتها الكبيرة بفوزها بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024 بعد تفوقها على منافستها الصينية يانج ليو في نهائي وزن الويلتر في سباق الملاكمة للسيدات.

وقالت الملاكمة الجزائرية، إيمان خليف، في تصريحات تليفزيونية، الآتي: “هذه الميدالية جاءت بعد تعب كبير، حققت حلمي والذي جاء بعد تعب وعناء طويل وأنتم شاهدين عليه”.

وتابعت : “سعيدة للغاية وأهدي الميدالية للعالم العربي والجزائري ووالديّ، لقد تلقيت رسائل دعم من حول العالم وأقول شكرا لكم، وردي كان في الحلبة على من تنمر عليّ”.

وأتمت “حققت حلمي وأريد شكر مدربي وكل من ساعدني في البعثة الأولمبية الجزائرية”.

وتأهلت الملاكمة الجزائرية، إيمان خليف إلى المباراة النهائية بعد فوزها على  الملاكمة التايلاندية جانجايم سوانافينج بنتيجة 5/0 في الدور نصف النهائي.

بينما تأهلت نظيرتها الملاكمة الصينية يانج ليو إلى نهائي السيدات بالفوز بنتيجة 4/1 على تشن نين تشين.

يشار إلى أن الجزائرية، إيمان خليف قد تأهلت إلى الدور نصف النهائي بفضل انتصارها على اللاعبة المجرية آنا لوكا هاموري بنتيجة 5-0 في الدور ربع النهائي، لتضمن تحقيق ميدالية أولمبية للجزائر.

 

Exit mobile version