الزمالك يخشى مفاجآت زد في الدوري

يلاقي الزمالك فريق زد الليلة على ملعب القاهرة الدولي في مباراة مؤجلة من الدوري الممتاز.

يتواجد الزمالك في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 52 نقطة من 31 مباراة، بينما يحتل زد المركز السابع برصيد 47 نقطة من 30 مباراة.

ويواجه الزمالك خصم 3 نقاط من رصيده بنهاية الموسم تطبيقًا لعقوبة رابطة الأندية بعد قرار عدم المشاركة في مباراة الأهلي بالجولة 27 من عمر الدوري المصري.

ويدخل الزمالك مباراة الليلة منتشيا بالفوز على إنبي في الجولة الماضية برباعية مقابل هدفين، بينما يدخل زد بحثا عن الفوز بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

ويشهد تاريخ مواجهات الزمالك وزد في بطولة الدوري تفوقا للفريق الصاعد حديثا للدوري، إذ التقيا في 3 مباريات سابقة، خيم التعادل على مواجهتي موسم 2019-2020 وجاءت النتيجة 1-1 و0-0، قبل أن ينجح زد في تحقيق الفوز بمباراة ذهاب الموسم الجاري بهدفين مقابل هدف.

في حين التقى الزمالك وزد في مباراة سابقة ببطولة كأس مصر، انتهت بفوز الزمالك بثنائية مقابل هدف، بعد ان أمتد اللقاء للأشواط الإضافية.

ويسعى جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، لتصحيح مسار فريقه بجدول الدوري عن طريق مواصلة الانتصارات مستعيناً بعدد من اللاعبين الشباب، وهى السياسة المتبعة من الجهاز الفني فى الفترة الأخيرة للوقوف على مستوى اللاعبين الشباب لحسم مصيرهم، خاصة أن الزمالك فقد فرصة المنافسة على بطولة الدوري بعدما انحصرت المنافسة بين الأهلي وبيراميدز.

ويستعيد الزمالك في مباراة الليلة جهود نجمه عبد الله السعيد الذي غاب عن لقاء المقاولون الأخير بسبب الإيقاف وعن لقاء الجونة وإنبي للراحة.

بينما يغيب محمد صبحي ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي ومحمود الونش بسبب التأهيل من الإصابة ويواصل الرباعي أحمد سيد زيزو وزياد كمال ومحمد شحاتة وحسام عبد المجيد الغياب للتواجد مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس.

Exit mobile version