تحذير هنري من مواجهة مصر في أولمبياد باريس

منتخب مصر الأولمبي سيواجه فرنسا في نصف نهائي كرة القدم في أولمبياد باريس ٢٠٢٤.

وتقام مباراة مصر وفرنسا، يوم الإثنين المقبل الموافق 5 أغسطس الجاري، بعدما تغلب الديوك على منافسه الأرجنتين، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، مساء الجمعة، في ربع النهائي .

وقال تييري هنري، المدير الفني لمنتخب فرنسا الأولمبي، الآتي :” المباراة القادمة أمام منتخب مصر الذي من الصعب التحكم به، ويلعب بشكل جيد بالإضافة لجودتهم العالية”.

وتأهل الفراعنة لدور نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية، «باريس 2024»، بعد الفوز الذي حققه الفراعنة على نظيره  باراجواى، بركلات الترجيح بنتيجة 5/4  في المباراة التي أقيمت فى ربع النهائى لدورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024”.

وتعد هذه المواجهة هى الثانية لمنتخب مصر الأولمبي ضد فرنسا، حيث كان اللقاء الأولمبي الوحيد في التاريخ الذي جمع بين المنتخبين أقيم في ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية لوس أنجلوس 1984، وانتهى بفوز الديوك 2-0، حملا توقيع دانييل زيريب في الدقيقتين 29 و52.

وجاء تشكيل مصر في هذه المباراة كالتالي: أحمد ناجي – بدر حامد – إبراهيم يوسف – محمد عمر – ربيع ياسين – مجدي عبد الغني – شوقي غريب – طاهر أبو زيد – عماد سليمان – محمود الخطيب – علاء نبيل، وحل من البدلاء مصطفى عبده ومحمد حلمي بدلا من الخطيب وعماد سليمان.

Exit mobile version