تفاصيل وفاة ملاكم داخل حمام سباحة بنادي الترسانة.. تحرك عاجل من وزير الرياضة

قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بإصدار قرار بإغلاق حمام السباحة بنادي الترسانة بعد وفاة اللاعب حمزة تامر نتيجة لتعرضه للغرق هناك. علينا أن نكون حذرين ونلتزم بقواعد السلامة عند التواجد في المسابح.

وأضاف محمد الشاذلي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» مع الإعلامي هاني حتحوت على قناة «NNi مصر»، أن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، تابع حادث غرق أحد الأشخاص داخل حمام سباحة بنادي الترسانة، وجه بتحويل جميع المتسببين في الحادث إلي جهات التحقيق الرسمية، مؤكداً أن غدا لجنة ستقوم بالتحقيق داخل نادي الترسانة بشأن تلك الواقعة.

وأشار محمد الشاذلي، أن وزارة الشباب والرياضة أغلقت 92 حمام سباحة في 27 محافظة على مستوى الجمهورية بسبب مخالفتهم الإجراءات والضوابط المتبعة فى شأن تشغيل حمامات السباحة.

وتابع محمد الشاذلي أن هناك إجراءات حاسمة وتفتيش علي كافة حمامات السباحة بكافة المنشآت سواء تابعة للوزارة أو لأ طبقًا لقانون الرياضة، وكذلك حمامات السباحة بالشركات والأندية الصحية والتجمعات السكنية بالكامل تخضع لإجراءات التفتيش وفق الضوابط القانونية الحاكمة والمنظمة لهذه الأمور، وتنسيقًا مع مسئولي هذه الجهات.

وحول نتائج بعثة مصر بأولمبياد باريس، قال الشاذلي«هناك فرص كبيرة لتحقيق نتائج طيبة للفوز بميداليات أولمبية، ولدينا منافسات في رياضة رفع الأثقال والتايكوندوا ونتمنى حصد الميداليات»، مطالبا الجماهير المصرية التي تدعم البعثة بالصبر على الرياضيين، متنميا من الجميع مواصلة الدعم .

Exit mobile version