هاني عبد الصبور يكشف سبب خسارة منتخب مصر لسلاح السابر في الأولمبياد

قال الناقد الرياضي هاني عبد الصبور إن فشل منتخب مصر لسلاح السابر في التأهل للدور نصف النهائي بسبب الحالة العصبية التي ظهرت على اللاعبين خلال المباراة مع فرنسا.

وأضاف هاني عبد الصبور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» مع الإعلامي هاني حتحوت على قناة «NNi مصر»، أن البعثة المصرية في فرنسا كانت لديها ثقة في فوز منتخب مصر على فرنسا، وكنا نأمل في حصد ميداليتين جديدتين في السلاح لكن لم يتحقق ذلك، مضيفاً أن عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح نائب رئيس الاتحاد الدولي ، يقوم بدور كبير مع البعثة المصرية من أجل حصد أكبر قدرمن الميداليات.

 

وحول تعادل منتخب اليد أمام فرنسا، قال هاني عبد الصبور : منتخب اليد يقدم أداء مبهر في أولمبياد باريس، مؤكداً أن جميع المنتخبات تخشي مواجهة الفرعنة بسبب قوة المنتخب وامتلاكه العديد من اللاعبين المتميزين، القادرين على تغير النتيجة في أى وقت أثناء المباراة.

وواصل هاني عبد الصبور، أن عمر عصر نجح في التأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة تنس الطاولة «فردي الرجال»، وذلك بانتصاره على منافسه الكازاخستاني كيريل جيراسيمينكو بأربعة أشواط مقابل شوطين بعد أن قلب تأخره بشوطين دون مقابل إلى انتصار، مؤكدا أن يقترب من تحقيق ميدالية أولمبية جديدة لمصر.

Exit mobile version