تفاصيل أزمة تجمهر أعضاء الزمالك داخل النادي بسبب ألعاب الماء

علّق حسين السيد، عضو مجلس إدارة الزمالك، على الأزمة المصاحبة لقرار إقالة رئيس جهاز ألعاب الماء بالنادي، والذي دفع بعض أعضاء النادي من أولياء الأمور للتجمهر أمام النادي.

وكشف هانى حتحوت أنه حدث تجمهر داخل نادي الزمالك من قبل أعضاء مجلس الزمالك رفضًا لقرار إقالة رئيس جهاز ألعاب الماء بالنادي، مضيفًا أنه تواردت أنباء عن اعتداء حدث علي حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، داخل النادي.

وقال حسين السيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «NNi مصر»، «الناس مش فاهمة معنى كلمة استثمار.. لا يوجد شيء اسمه بيع فريق الزمالك الأساسي للشباب والناشئين».

وأضاف حسين السيد أنه «لا يوجد ناد به 60 لاعبًا في المرحلة السنية الواحدة، وهو الوضع الحالي، في حين أن الفريق قوامه الأساسي 25 لاعبًا للفئة السنية».

وتابع قائلًا: «نحن لا نميز أحدًا، والأعضاء يظنون أن هناك تمييزًا لأبناء الأعضاء وهذا لن يحدث»، حسب قوله.

وأشار حسين السيد إلى أن الفكرة أن هذا الراعي الذي سيتعاقد مع فرق الفئات السنية سيقوم برعاية المجموعة المتبقية من اللاعبين تحت اسم نادي الزمالك، وتحت تصرف نادي الزمالك.

وأوضح أن هناك 5 فرق في قطاع الناشئين بنادي الزمالك تم بيعها بهذه الطريقة، مستطردًا: «نحن لا زلنا في مرحلة المقارنة وأمامنا عرضان سنختار بين أحدهما.. كل الأمور خاضعة لنادي الزمالك».

وفي سياق آخر، وحول قيام المدرب البرتغالي جوزيه جوميز بتجربة عدد كبير من الناشئين، قال حسين السيد: «ما يقوم به جوميز يأتي بتنسيق من مجلس الإدارة مع المدرب، وهناك رغبة للاعتماد على الناشئين في هذه الفترة خصوصًا أن الفريق فقد فرصة المنافسة على لقب الدوري».

Exit mobile version