بيراميدز يتخذ إجراءات صارمة ضد لاعبيه المخطئين في مواجهة الأهلي

قال الكابتن هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، بأنهم يحترمون جميع الأندية وإداراتها وجماهيرها، ويرفضون الإساءة لأي شخص ضمن المنظومة. وأكد على أن الضغوط التي يتعرض لها اللاعبون والسباب التي يتلقونها لا تبرر أي خرق أو تصرف سلبي من أي شخص ينتمي لفريق بيراميدز.

وأضاف المدير الرياضي أن نادي بيراميدز تحكمه مبادئ وقوانين وأخلاقيات ولوائح داخلية تطبق بكل صرامة على جميع أفراد منظومة بيراميدز، وهو ما تم اليوم تجاه أي لاعب مخطئ في حق نفسه أو ناديه وكذلك الغير خلال مباراة الأمس.

وتابع هاني سعيد أن اللائحة تسري على الجميع دون استثناء بأي حال من الأحوال، ولا يعني النادي سواء الواقعة مثبتة في تقرير الحكم أو المراقب، من عدمه ويطبق اللائحة بشكل صارم.

فوز الأهلي على بيراميدز

وحقق الأهلي انتصارًا غاليًا على بيراميدز بهدف دون مقابل، وذلك خلال لقاء الفريقين لحساب الجولة الـ31 من الدوري المصري، ليخطو خطوة مهمة نتحو تحقيق لقب الدوري.

وقبل 10 أيام، انتصر الأهلي على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة، خلال لقاء مؤجل من الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري، في مباراة لم يشارك فيها رمضان صبحي، حيث لم يكن قد تم رفع الإيقاف عنه حينها.

ويتصدر حاليًا نادي بيراميدز ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 68 نقطة، فيما يأتي الأهلي في مركز الوصافة برصيد 66 نقطة، وله 3 مباريات أكثر من بيراميدز يمكنه من خلالها توسيع الفارق لـ7 نقاط حال الانتصار بها.

Exit mobile version