الضاحية الجنوبية تحت القصف الإسرائيلي.. استشهاد 4 أشخاص قرب مستشفى رفيق الحريري

استهدفت غارة إسرائيلية موقعاً قريباً من مستشفى رفيق الحريري الجامعي في بيروت، مساء الإثنين، وفقاً لما أفادت به سكاي نيوز عربية.

وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية أن 4 أشخاص على الأقل استشهدوا جراء هذه الغارة، وأظهر مقطع فيديو تصاعد الدخان من منطقة قريبة من مدخل المستشفى الجامعي، في منطقة الجناح قرب الضاحية الجنوبية لبيروت.

كما شنت إسرائيل غارات على الضاحية الجنوبية لبيروت مساء الإثنين، وذلك بعد تحذيرات إسرائيلية جديدة بإخلاء مبانٍ في مناطق مختلفة من الضاحية استعداداً لقصفها.

وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية بأن “طيران العدو الإسرائيلي نفذ غارة على منطقة الأوزاعي” في الضاحية الجنوبية، مشيرة إلى أن هذه الغارة تعد الأولى التي تستهدف هذا الحي منذ بدء التصعيد بين حزب الله وإسرائيل.

وأفاد مصدر من الهيئة الصحية الإسلامية، التابعة لحزب الله، لوكالة “فرانس برس” بأن 3 أشخاص على الأقل استشهدوا في الغارة الإسرائيلية التي استهدفت حي الأوزاعي، كما أن هذه الغارة معادية استهدفت منطقة حارة حريك بالقرب من محطة علامة في الضاحية الجنوبية.”

ونشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، تحذيراً على منصة “إكس”، مشيراً إلى الأماكن التي يجب إخلاؤها، بما في ذلك منطقة قريبة من مطار بيروت.

Exit mobile version