ترفية

كوخ منعزل فى اسكتلندا للبيع مقابل 175 ألف دولار

أطلق على كوخ حجري صغير في قلب المرتفعات الاسكتلندية لقب منزل أحلام الانطوائيين بسبب موقعه البعيد، على بعد أميال من أقرب مستوطنة بشرية. Brae Cottage عبارة عن كوخ حجري تقليدي يحتوي على غرفة معيشة وغرفتي نوم ومطبخ وحمام متدفق. بالإضافة إلى نبع طبيعي، يشتمل العقار أيضًا على مبنيين خارجيين، أحدهما لتخزين الفحم والآخر للتخزين العام، بالإضافة إلى هكتارين من الأرض كافية للخدمة الذاتية. العيش المستدام والعيش المنفرد.

تقع الكابينة بالقرب من جدول صغير وطريق نادرًا ما يتم السير فيه، وتقع أقرب قرية على بعد 6 أميال، على الرغم من أن الصور الجوية لهذه المنطقة النائية لا تظهر بالتأكيد أي مستوطنات قريبة. ابتعد عن كل ذلك وأنفق 175000 دولار… هذا الكهف يستحق الاهتمام .

يقع الكهف في موقع مذهل بجوار مجرى نهر يمتد من بحيرة إلى بحيرة أخرى عبر الشلالات، وتحيط به مناظر خلابة لتلال كيريجان، مما يوفر أجواء هادئة ومثالية، كما هو مذكور في قائمة العقارات لأحد الكهف. أكبر البوابات العقارية.

ومع ذلك، فإن الكهف بحاجة ماسة إلى التجديد لأنه “غير صالح للسكن في حالته الحالية”. لا توجد كهرباء أو غاز في العقار ولم يتم تركيب خزان للصرف الصحي. ومع ذلك، فإن المكان مثالي للانطوائيين.

المصدر: وكالات الأنباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى