ترفية

وظائف خالية في سكك حديد مصر.. تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة

يهتم عدد كبير من المواطنين الباحثين عن فرص عمل مناسبة بمتابعة الوظائف المتاحة لعام 2024 بشكل يومي، لا سيما الوظائف الحكومية المُعلنة عبر بوابة الوظائف الحكومية.

وظائف خالية في سكك حديد مصر

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن فتح باب التقديم لعدد من الوظائف الشاغرة لعام 2024، موضحة حاجتها لشغل وظائف قيادية متنوعة، وذلك وفقًا للإعلان المنشور على الموقع الإلكتروني الرسمي عبر بوابة الوظائف الحكومية.

 الوظائف المتاحة في الهيئة القومية لسكك حديد مصر 2024

وفقًا لما أعلنت عنه الهيئة، تشمل الوظائف المتاحة ما يلي: – رئيس الإدارة المركزية لعمليات الموارد البشرية. – مدير عام الإدارة العامة لعمليات الموارد البشرية (في القطاعات المختلفة: إدارة الهيئة، القاهرة، وسط الدلتا، المنطقة الوسطى، والمنطقة الجنوبية). – مدير عام الإدارة العامة لسياسات الموارد البشرية. – مدير عام الإدارة العامة للتطوير والتدريب الإداري. – مدير عام الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي. – مدير عام الإدارة العامة للاستحقاقات والمزايا.

 المستندات المطلوبة للتقديم على وظائف السكة الحديد

على المتقدمين للوظائف تقديم المستندات التالية: – بيان حالة معتمد يتضمن التأهيل العلمي، المؤهلات العليا، تقارير الأداء، الخبرات الإشرافية، الدورات التدريبية، خطابات الشكر والتقدير، العلاوات التشجيعية، وأي بيانات إضافية يرى المتقدم أنها ضرورية. – بيان بالجزاءات الموقعة (إن وجدت). – 6 صور شخصية حديثة بمقاس 4×6. – بيان بأبرز الإنجازات والمساهمات في العمل مدعومًا بالمستندات. – مقترحات التطوير مرفقة على CD. – خطاب معتمد من الإدارة القانونية يفيد بعدم توقيع أي جزاءات على المتقدم أو إحالته للمحكمة التأديبية. – صورة طبق الأصل من شهادة الميلاد. – صورة من بطاقة الرقم القومي. – صحيفة الحالة الجنائية. – تقرير تحليل المخدرات من مركز السموم أو أي مستشفى حكومي.

 طريقة التقديم على وظائف السكة الحديد 2024

يتم تقديم المستندات المطلوبة يدويًا إلى الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية، بشرط أن تشمل المستندات الأصل و7 نسخ. ويتم التقديم في مبنى محطة القاهرة، الدور الثاني، بميدان رمسيس، مع استيفاء نموذج طلب شغل الوظيفة.

مواعيد التقديم

يبدأ التقديم على وظائف الهيئة القومية لسكك حديد مصر 2024 اعتبارًا من يوم الخميس 19 سبتمبر 2024، ويستمر لمدة شهر حتى يوم 19 أكتوبر 2024.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى