عرض مزرعة ضخمة فى تكساس للبيع مقابل 27 مليون دولار

تقع مزرعة Wylie Mountains Ranch في فان هورن بولاية تكساس، على بعد حوالي ساعتين من إل باسو، وتبلغ مساحتها 32 ألف فدان، وتشمل ما يقرب من 100٪ من سلسلة الجبال القريبة، وفقًا للقائمة.

وقال العميل روس ستودر لصحيفة ديلي ميل: “إن إحدى الميزات الأكثر إثارة للاهتمام في هذه المزرعة هي حقيقة أنها تغطي سلسلة جبال ويلي بأكملها تقريبًا، مما يوفر للمضيف فرصة فريدة لإدارة الأرض والحياة البرية التي تجعل هذه الجبال موطنًا لهم”. اسم.”

وأضاف: “إن عقارًا مثل Wylie Mountain Farm كبير جدًا لدرجة أنه قد يحدث مرة واحدة فقط في الجيل”، واستمر ستودر في وصف العقار بأنه “مزرعة تراثية” – وهو مصطلح قال إنهم لا يستخدمون الضوء.

تم تسمية المزرعة على اسم روبرت كيلسي وايلي، الذي أسسها عام 1885. انتقل رجل المسيسيبي إلى ولاية لون ستار في عام 1850، وبعد خمس سنوات اشترى الأرض التي أصبحت مزرعته. تحتوي سلسلة الجبال على قمتين أطلق عليهما اسم بوب ومولي على اسم وايلي وزوجته. العقار عبارة عن منزل متواضع مكون من ثلاث غرف نوم وحمامين.

هناك أيضًا حظائر ومستودعات ومبردات ومصائد واسطبلات يمكن أن تكون مفيدة إذا كان المالك الجديد مهتمًا بإيواء الماشية. وتقع المزرعة على ارتفاع يتراوح بين 3900 إلى 5310 قدم فوق مستوى سطح البحر، وهي غنية بالنظم البيئية المتنوعة والحياة البرية، وفقًا للقائمة.

تشتمل صحراء تشيهواهوان على أنظمة بيئية متنوعة بما في ذلك الأراضي العشبية والغابات والتلال والوديان والجبال والعديد من القمم التي يزيد ارتفاعها عن 5000 قدم. هناك أيضًا أشجار فريدة توجد بشكل رئيسي في الوديان والجداول، بما في ذلك… وهي أشجار الدردار والسماق دائمة الخضرة.

المصدر: وكالات الأنباء

Exit mobile version