فيديو لظهور كائن فضائي في وسط البلد يثير الدهشة.. ما القصة؟

في مشهد غريب وغير تقليدي، ظهر كائن فضائي على هيئة فتاة، تتجول في شوارع وسط البلد بالقاهرة، ما أثار القلق والمخاوف لدى بعض المواطنين.

من هي الفنانة مارينا مجدي؟

الفنانة مارينا مجدي، مصممة إكسسوارات، التي بثّت مقطع فيديو يظهر ردود أفعال المصريين عند مشاهدتهم لارتدائها ملابس كائن فضائي وتتجول في الشوارع.

ووثقت مارينا مجدي مظاهر الدهشة والفضول لدى الناس عند رؤية الكائن الفضائي، وقامت بتنكر احترافي من خلال دهن وجهها ويديها، متقمصة شكل هذا الكائن الغريب، حيث لاحظت مواقف مختلفة، بعضها كان مليئًا بالاستغراب، والبعض الآخر بالإنكار.

فيديو لظهور كائن فضائي في وسط البلد

قصة الفنانة مارينا مجدي

وارتدت أيضًا ملابس غريبة وظهرت بدون شعر، مستكشفة تفاعل المصريين مع شكلها الغريب.

وقالت مارينا مجدي إنها بدأت دراستها في كلية الحقوق، لكنها اتبعت شغفها في مجال المكياج والديكور، حيث لاقت دعمًا كبيرًا من أصدقائها دفعها إلى ترك دراسة القانون والالتحاق بمعهد الفنون المسرحية، وبدأت بتجربة أفكار جديدة ومختلفة، مؤكدة أنها ترغب في الخروج عن المألوف، وتوجهت إلى وسائل التواصل الاجتماعي لعرض مكياجها الغريب، مثل تقمص شخصيات فضائية وغيرها من الشخصيات غير المألوفة.

تعليق مارينا مجدي على فيديو الكائن الفضائي

وأشارت مارينا إلى أن فيديوهاتها بدأت تحقق انتشارًا واسعًا خارج مصر، مؤكدة أنها تهدف إلى التميز والاختلاف عن الآخرين. وأضافت أنها تلقت دعمًا كبيرًا من بعض الأصدقاء والمحترفين في مجال المكياج والديكور، فضلًا عن دعم أساتذتها في الجامعة، وهو ما ساعدها على تجاوز التعليقات السلبية.

وشددت مارينا مجدي على أن الانتقادات التي تلقتها من بعض الصحفيين الذين وصفوا ما تقدمه بالتفاهة، لا تؤثر عليها، مؤكدة أنها تسعى لتحقيق الفن المميز. أما الموقف الأكثر إمتاعًا بالنسبة لها، فكان استقبالها لمحبيها في الشارع والتقاط الصور معها.

واختتمت مارينا أنها لا تقوم بأي نوع من المقالب، وإنما تهدف إلى رصد ردود أفعال الناس تجاه المظهر غير المألوف فقط، وأنها ترغب في نشر هذا النوع من الفن وإثبات أننا قادرون على الإبداع والتميز بعيدًا عن الغرب.

Exit mobile version