الرياضة

هاري كين سعيد بالـ”سوبر هاتريك” وسيضع الكرة بجانب سرير ابنه

قال مهاجم بايرن ميونيخ هاري كين إن الليلة التي سجل فيها أربعة أهداف في الفوز 9-2 على دينامو زغرب كانت “لا تصدق”.

وسجل هاري كين “ثلاثية سوبر” وأصبح رابع لاعب في بايرن ميونخ يسجل أربعة أهداف في مباراة واحدة بدوري أبطال أوروبا، بعد ماريو جوميز في 2012 وسيرج جنابري وروبرت ليفاندوفسكي في 2019.

وقال النجم الإنجليزي لبرايم فيديو بعد المباراة: “إنها المرة الأولى التي أنفذ فيها ثلاث ركلات جزاء في مباراة واحدة، لكن من الرائع أن أساعد الفريق بأي طريقة ممكنة، سأستخدمها جميعًا”. لقد كانت أمسية رائعة بالنسبة لنا.”

وعلق كين على كونه أفضل هداف لإنجلترا في دوري أبطال أوروبا، متجاوزًا الأسطورة واين روني: “عندما تنافس واين روني، فهذا يعني أنك تفعل شيئًا جيدًا. إنه أحد أعظم اللاعبين الإنجليز ومن أفضل اللاعبين في اللعبة. إنه إنجاز رائع.”

وعن الكرات التي يحتفظ بها بعد تسجيل الهاتريك، قال كين: “أحتفظ بكل الكرات بعد تسجيل الهاتريك، لكن ابني لويس يحب لعب كرة القدم الآن. يبلغ من العمر 3 سنوات فقط، لكنني سأصطحبه إلى المنزل”. “سأضعه بجوار سريره وسيكون سعيدًا عندما يستيقظ في الصباح.”

وتابع: “لقد عدنا بطاقة جيدة. كنا جائعين. رأيت ذلك بنفسي في فترة ما قبل الموسم مع المدرب الجديد. الجميع هنا لديه هدف عليهم إثباته، وهكذا بدأنا الموسم. مثلما يريد المدرب منا أن نفعل، علينا أن نمارس الضغط وأن نكون أقوياء مع الكرة وبدونها. “نحن نعلم أنه بالجودة التي لدينا يمكننا السيطرة على الفرق.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى