الرياضة

تيليمانس يسجل أول هدف لأستون فيلا في أبطال أوروبا منذ 40 سنة

سجل نادي أستون فيلا الإنجليزي بقيادة نجمه البلجيكي يوري تيليمانس، عودة مذهلة لأجواء دوري أبطال أوروبا بفوزه خارج ملعبه على يانج بويز السويسري بنتيجة 3-0 في الجولة الافتتاحية للدوري الموحد، الليلة الثلاثاء. .

وغاب أستون فيلا عن دوري أبطال أوروبا منذ الثمانينات، حيث فشل في ضمان صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لمدة 40 عاما حتى عاد تحت قيادة المدرب الإسباني أوناي إيمري.

وسجل الدولي البلجيكي يوري تيليمانس الهدف الأول لأستون فيلا في البطولة منذ أربعة عقود في الدقيقة 27 بعد تلقيه تمريرة من جوني ماكجين.

وسجل أستون فيلا الهدف الثاني في الدقيقة 38 عن طريق لاعب الوسط جاكوب رامسي بمساعدة أولي واتكينز الذي كاد أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 43 لولا تدخل تقنية الفيديو التي ألغت هدفه بسبب لمسة يد. .

وفشلت محاولة أخرى لأستون فيلا لتسجيل هدف ثالث في الدقيقة 78، فيما تم إلغاء هدف آخر بعد مراجعة تقنية الفيديو، سجله أيضا اللاعب الكولومبي المتألق جون دوران بعد أن حرر الكرة بيده.

وأصر أستون فيلا على تسجيل الهدف الثالث ولم ينجح في ذلك إلا قبل حوالي أربع دقائق من نهاية المباراة عن طريق لاعبه أمادو أونانا بعد تمريرة حاسمة من نجم المباراة يوري تيليمانس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى