بعد إثارته للجدل.. القصة الكاملة للشيخ صلاح الدين التيجاني مع خديجة

تصدر اسم الشيخ صلاح الدين التيجاني، محركات البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك على إثر اتهام إحدى الفتيات له بالتحرش بها وإرسال صور إباحية لها عبر محادثة خاصة بينهما على أحد المواقع الإلكترونية.

ماذا تعرف عن صلاح الدين التيجاني؟

  • اسمه صلاح الدين محمود أبو طالب التيجاني.
  • فقيه ومحدث ومقرئ.
  • له العديد من المؤلفات في مختلف علوم الشريعة الإسلامية والتصوف.
  • ولد عام 1958 م بحي السيدة زينب بالقاهرة.
  • أحد شيوخ الطريقة التيجانية بمصر.
  • تم فصله من الطريقة التيجانية عام 2000 م بسبب محاولاته المتكررة في الانقلاب شيخه.
  • عقب فصله، أسس الزاوية التيجانية بمدينة إمبابة في محافظة الجيزة.
  • قام بتدشين الطريقة الصلاحية التيجانية الجديدة، وقدم أوراقها إلى مشيخة الطرق الصوفية.

اتهام صلاح الدين التيجاني بالتحرش

ومنذ أيام نشرت فتاة تدعى «خديجة» منشورًا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تتهم فيه الشيخ صلاح الدين التيجاني، بالتحرش بها، وإرساله صورًا إباحية لها عبر محادثة خاصة بينهما على تطبيق الماسنجر.

وقالت الفتاة في منشورها: «إلى جميع أولئك الذين يتابعون صلاح الدين التيجاني من الأصدقاء إلى العائلة المقربة والعائلة الممتدة. كل ما يمكنني قوله هو: حسب الله ونعم الوكيل وربنا يغفر لي على العمين الذي كنت فيه وأنا صغيره لحد ما كبرت. من فضلك! كن على دراية به، لقد دمر حياتي، ما زلت أتعافى من الصدمات التي سببها لي بشكل مباشر وغير مباشر. وأدعو الله أن تصدقني عائلتي المقربة على الأقل بعد إخبارهم عدة مرات عن شدة الوضع مع هذا الرجل».

وتابعت الفتاة: «لقد كنت عن صلاح الدين محمود التيجاني منذ عام 2018، لقد تم إرسال صورة إباحية على الدردشة الخاصة بنا في عام 2016 عندما كان عمري 21 عاما فقط متبوعة برسالة جنسية (مرفقة أدناه) كنت غبيا جدا لدرجة أنني صدمت بمدى عدم صحة الصورة الإباحية لشخصين مستلقيين فوق بعضهما البعض عاريين تماما متبوعا بنص (مشتاق) يلمح إلى أنه يفتقد هذا، متبوعا بعدم الاعتذار والضحك عليه. لسوء الحظ، لقد صدمت لأنني مسحت الصورة على الفور في حالة عدم تصديق، أتمنى لو لم أفعل ذلك لأنني كان بإمكاني رفع دعوى قضائية ضده كمتحرش جنسي. كان هذا يسمى بالشيخ / الرجل شخصية الأب بالنسبة لي، استغرق الأمر مني 7 سنوات من العلاج حتى يومنا هذا لأتمكن من المرور بالحياة دون أن يؤثر علي بالطريقة التي دمر بها حياتي إلى الأبد».

كيف رد الشيخ صلاح الدين التيجاني على اتهامات خديجة

من جانبه، رد الشيخ صلاح الدين التيجاني، على اتهامات خديجة له، وذلك بتحريره محضرًا سب وقذف وتشهير ضد المروجين لمنشور اتهامه بالتحرش. وحمل المحضر رقم 9 أحوال بتاريخ 16 سبتمبر 2024.

 

Exit mobile version