الرياضة

موقف أحمد فتوح من المشاركة أمام الشرطة الكيني بكأس الكونفدرالية

باتت جماهير الزمالك تترقب موقف أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، من المشاركة أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقررت محكمة جنايات مطروح، أمس الاثنين، إخلاء سبيل اللاعب أحمد فتوح لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك، بكفالة مالية 50 ألف جنيه، على خلفية اتهامه بالقتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المواد المخدرة، في حادث دهسه لأمين شرطة أثناء عبوره الطريق بأحد شوارع الساحل الشمالي.

وقررت المحكمة تأجيل القضية المتعلقة باللاعب أحمد فتوح إلى جلسة 22 أكتوبر المقبل.

انتظام أحمد فتوح في تدريبات الزمالك

وفي أعقاب ذلك، أعلن نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، أن أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، سينتظم في التدريبات الجماعية التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني المُقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس الاثنين، استعدادًا  لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

وبات السؤال المطروح الآن هو مدى إمكانية مشاركة أحمد فتوح في مباراة الشرطة الكيني، التي انتظم في التدريبات الاستعدادية لها.

موقف فتوح من مباراة الشرطة الكيني

وقام نادي الزمالك بالفعل بقيد أحمد فتوح ضمن قائمته الأفريقية الأولى المشاركة في البطولة، ما يعني أن اللاعب يحق له المشاركة في اللقاء، ما دام لا توجد عقوبة إدارية ضده من الاتحاد الأفريقي «الكاف» بالإيقاف.

وإقامة المباراة في القاهرة سيجعل مشاركة فتوح في اللقاء ممكنة، باعتبار أنه لن يصبح هناك عائق يتعلق بإشكالية منع أحمد فتوح من السفر إلى الخارج.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى