الرياضة

رأسية المغربي بوفتيني تهدي الوصل الفوز على باختاكور بدوري أبطال آسيا

عاد الوصل الإماراتي بفوز ثمين على مستضيفه باختاكور الأوزبكي 1-0 في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا النخبة اليوم الثلاثاء.

وبعد شوط أول سلبي سجل المغربي سفيان بوفتيني هدف الفوز في الدقيقة 64 برأسية قوية من ركلة حرة متقنة من زميله الأرجنتيني نيكولا خيمينيز.

ويواجه الوصل، في الجولة الثانية، فريق الأهلي السعودي، على ملعب زعبيل بدبي يوم الاثنين 30 سبتمبر.

ودخل الوصل المباراة بقوة وكاد أن يفتتح التسجيل في بداية الدقيقة الثالثة عندما سدد أداما ديالو كرة قوية من الجهة اليمنى ارتدت أسفل القائم الأيسر قبل أن يتمكن الحارس فلاديمير نزاروف من السيطرة عليها.

وسنحت للوصل فرصة خطيرة ثانية في الشوط الأول عندما استغل عبد الرحمن صالح كرة مرتدة دفاعيا قبل أن يسددها بقوة نحو وسط المرمى من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء ويسيطر عليها في الدقيقة 17.

وتميزت بداية الشوط الثاني بأداء سريع من الفريقين، مع أفضلية نسبية للمنتخب الأوزبكي الذي سنحت له فرصة خطيرة عندما سدد خوجي أكبر عليجونوف كرة مرتدة من الحائط الحاجز بعد ركلة حرة مباشرة على حدود المرمى. المنطقة التي انتظرها حارس الوصل خالد السناني في الدقيقة 56.

وتمكن الوصل من استغلال ركلة حرة نفذها خيمينيز من الجهة اليمنى باتجاه القائم القريب، قادمة من الخلف، فسددها برأسها في الشباك على يسار الحارس، مسجلاً هدف الفوز للفريق الزائر في الدقيقة 64. دقيقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى