البنك الزراعي يصدر بطاقتي ائتمان جديدتين “بلاتينيوم” و”تيتانيوم” ويخطط طرح منتجات أخرى

أعلن البنك الزراعي المصري عن إطلاق بطاقتين ائتمانيتين جديدتين من فئتي “بلاتينيوم” و”تيتانيوم” بالتعاون مع ماستركارد، حيث توفران للعملاء خيارات جديدة في عمليات الشراء والسحب النقدي، ويخطط لإطلاق منتجات رقمية جديدة خلال الفترة المقبلة. فترة.

وجاء في بيان البنك اليوم، أن ذلك جاء خلال مشاركة البنك الزراعي كراعٍ بلاتيني في الدورة الـ36 لمعرض ومؤتمر “صحراء 2024” التي أقيمت في الفترة من 15 إلى 17 سبتمبر.

وناقش البنك الزراعي المصري أحدث البرامج التمويلية والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك لصغار المزارعين والشركات الزراعية والحيوانية، بالإضافة إلى العروض الترويجية التي قدمها البنك لعملائه خلال فترة المعرض المتعلقة بأنشطة الشمول المالي احتفالاً من يوم المزارعين.

وبحسب البيان فإن البنك الزراعي المصري قدم نفسه من خلال جناحه المشارك في المعرض بصورة مميزة عكست مستوى التطور الذي يعيشه البنك حاليا في كافة قطاعاته مما أتاح له ممارسة دوره كأكبر بنك في العالم. مؤسسة مصرفية متخصصة في تنمية وتمويل القطاع الزراعي والأنشطة والصناعات المرتبطة به.

وبحسب البنك، فإن الجناح يعكس الصورة الجديدة للبنك، والتي تلبي رغبات عملائه وتلبي كافة احتياجاتهم المصرفية والتمويلية. كما أراد البنك أن يكون جناحه المشارك في المعرض نموذجاً لوحدة مصرفية متكاملة تضم عدداً من القطاعات المتخصصة مثل: ب. قطاع إقراض الشركات وتطوير الأعمال والخدمات المصرفية للأفراد والشمول المالي لعرض منتجاتهم المصرفية والتفاعل مع زوار المعرض والشركات المشاركة.

خلال افتتاح فعاليات معرض الصحراء قام علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي يرافقه اللواء هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس النواب بزيارة جناح البنك الزراعي المصري وذلك بحضور سامي عبد الصادق رئيس مجلس الإدارة الحالي للبنك وعدد من كبار المسؤولين التنفيذيين بالبنك.

وأشار الوزير إلى ضرورة مواصلة الدور الوطني للبنك في دعم القطاع الزراعي والعاملين فيه لتحقيق التنمية الزراعية ودعم الاقتصاد الوطني، مشيداً بمستوى التطور الذي يشهده البنك حالياً وسينعكس حتماً على مستوى الأعمال المصرفية والتمويلية. الخدمات التي يقدمها البنك لعملائه.

وقال سامي عبد الصادق، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للبنك الزراعي المصري، إن معرض الصحراء يمثل فرصة جيدة للقاء عدد كبير من الشركات والمؤسسات العاملة في القطاع الزراعي والأنشطة المرتبطة به.

وأوضح أن المعرض يجمع المختصين والمستثمرين والأسواق الناشئة والتقنيات المتقدمة، مما يوفر فرصة كبيرة لإظهار الصورة الجديدة للبنك ومدى التطور الذي يشهده حالياً، بهدف تقديم خدماته المصرفية والتمويلية. بما يتماشى مع أفضل الأنظمة المصرفية وبأعلى مستويات الجودة، بالإضافة إلى مراجعة البرامج التمويلية التي يمنحها البنك للأفراد والشركات للمساهمة في تنمية القطاع الزراعي.

وأضاف أنه سيتم خلال الفترة المقبلة إطلاق العديد من الخدمات المصرفية الرقمية التي تلبي احتياجات عملاء البنك في كافة شرائح الخدمات المصرفية والتمويلية لتسهيل معاملاتهم المالية والمصرفية وخاصة لغالبية عملاء البنك. في القرى والمحافظات لتحقيق الشمول المالي وتحسين نوعية الحياة في ريف مصر.

وصرح سامى عبد الصادق، أن البنك يعمل على توسيع شبكة فروعه وإنشاء فروع جديدة لتعزيز مكانته الريادية كأكبر بنك على مستوى جميع محافظات الجمهورية. وفي الوقت نفسه، تعمل على توسيع استخدام أجهزة الصراف الآلي. في كافة القرى بمناسبة إطلاق محفظة الزري الإلكترونية، لتسهيل حصول العملاء على أفضل الخدمات المصرفية ومواكبة التطور التكنولوجي لقنوات الدفع الرقمية.

Exit mobile version