الرياضة

جورجينيو: أهداف هالاند لا تُقلق أرسنال

قال الإيطالي جورجينيو إن لاعبي أرسنال غير منزعجين من قدرة إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي على تسجيل الأهداف قبل مواجهة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد المقبل.

ويقدم السيتي موسمًا مثاليًا في الدوري حتى الآن، بينما حقق أرسنال ثلاثة انتصارات وتعادل واحد. وسجل هالاند تسعة أهداف في أربع مباريات بالدوري، من بينها هاتريك مرتين، كما سجل 99 هدفا في 103 مباريات مع مانشستر سيتي بجميع المسابقات.

ويهدف النرويجي إلى تسجيل مائة هدف في مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء ضد إنتر ميلان، بينما يبدأ أرسنال مشواره الأوروبي في أتالانتا يوم الخميس ويستعد لمواجهة مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد يوم الأحد.

وقال الإيطالي البالغ من العمر 32 عامًا: “إن إيرلينج يسجل مرة أخرى. لقد بدأ الأمر يجعلنا نضحك”. وأضاف: “نحن نتابع لأننا نشاهد جميع المباريات ونحب الدوري الإنجليزي الممتاز”. نشاهد أيضًا (مانشستر سيتي) وهذا أمر طبيعي. لا يؤثر علينا. علينا أن نركز على أنفسنا، وهذا ما نحاول القيام به”.

وأشاد جورجينيو بعقلية أرسنال وقال إنها تحسنت منذ الموسم الماضي مشيرا إلى الفوز الصعب 1-صفر على توتنهام هوتسبير رغم غياب لاعبين أساسيين مثل القائد مارتن أوديجارد وديكلان رايس.

وأضاف: “الجميع يريد التحسن ويريد الأفضل للفريق. إذا تمكنت من الوصول بالفريق إلى المركز الأول، أعتقد أن الأشياء الجيدة يمكن أن تحدث. أعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح.”

واحتل أرسنال المركز الثاني في الدوري الموسم الماضي، محققا فوزا على أرضه (1-0) وتعادلا سلبيا خارج ملعبه مع سيتي في مباريات الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى