الرياضة

محمد أسعد: شراكة الأهلي و«سبشيال جروب» تقدم خدمة للاعبين وأعضاء النادي

قال الدكتور محمد أسعد، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات سبيشيال جروب، إن الأهلي دائمًا سباق في البحث عن كل جديد خاصة في مجال التكنولوجيا، لخدمة أعضاء النادي والاستمرار في تحقيق البطولات.

وقال الدكتور محمد أسعد خلال وقائع حفل توقيع الشراكة الاستراتيجية بين الأهلي و«سبشيال جروب» في مجال الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي: في البداية أود أن أتوجه بالتحية لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والكابتن محمود الخطيب ومجلس الإدارة، وجميع الحضور.

وأضاف: كان لنا عظيم الشرف باستخدام الذكاء الاصطناعي لأول مرة في إفريقيا، ونتشرف بتوقيع شراكة استراتيجية مع الأهلي كأول نادٍ في إفريقيا والشرق الأوسط يطبق هذه التجربة، لتقديم الخدمة لأعضاء  النادي واللاعبين في الفرق الرياضية.

وواصل رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات سبيشيال جروب حديثه قائلا: كان لنا الشرف في التعامل مع الأهلي خلال السنوات الخمس الماضية. لقد حرصنا على التواجد هنا لتوقيع عقود الشراكة مع الأهلي،  نظرًا لقيمة المكان، المتحف المصري الكبير، الذي نعتز به جميعًا.

وأوضح الدكتور محمد أسعد أن الأجهزة المستخدمة تساعد اللاعبين في الوصول لأقصى درجة ذهنية والاستشفاء السريع من أي إصابة، وبموجب الاتفاقية سيتم تقديم الخدمات داخل النادي الأهلي، في إطار حرص النادي ومجلس إدارته على تقديم كافة الخدمات، وذلك من خلال إطلاق عيادات بكل فروع الأهلي للاعبين والناشئين والأعضاء.

ووجه الدكتور محمد أسعد رسالة شكر لكافة الحضور، ووجه رسالة شكر خاصة لمجلس الإدارة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى