الرياضة

لوران بلان: جمهور الاتحاد الأكثر دعماً.. وكل خصم يدرك قوته

أشاد لوران بلان المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي بالمساندة الجماهيرية الاستثنائية التي تلقاها فريقه مساء اليوم الأحد في مباراة الوحدة ضمن منافسات دوري الروشن للمحترفين.

أظهر الاتحاد أنيابه قبل مواجهة الهلال في الكلاسيكو السعودي لكرة القدم، بفوزه على الوحدة بنتيجة 1 / 7، وسط تألق استثنائي من النجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي سجل ثلاثية.

وقال لوران بلان في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة: «لقد درب الفريق في ثلاث مباريات حتى الآن في الدوري المحلي وأعلم أن هناك فرق قوية والمباراة المقبلة ستكون أمام أفضل فريق في الشرق الأوسط». الهلال ونعلم ما يتعين علينا القيام به».

وأضاف: “أنا سعيد للغاية بكل ما حدث الليلة ضد الوحدة. لقد تدربنا جيداً قبل هذه المواجهة وقلت للاعبين أتمنى أن أرى ما رأيته منكم في التدريبات على أرض الملعب خلال المباريات. هيا بنا.” انتظر واستثمر كل طاقتك في الاستعداد مرة أخرى. الأسبوع المقبل ستكون هناك مباراة أكثر صعوبة.

وتابع: “جماهير الاتحاد متحمسة للغاية وتدعمنا أكثر من غيرها. لقد شهدت دعمهم ونحن كاتحادات ندرك قيمة هذا الملعب وكل منافس يعرف ذلك عندما يلعب ضدنا.

وكشف: “قلت للاعبين بين الشوطين أمام الوحدة: إذا كنت تريد احترام النادي والجماهير، عليك مواصلة العمل والتسجيل، وهذا بالضبط ما حدث في الشوط الثاني”.

رداً على سؤال صحيفة الشرق الأوسط: ما هو التوجه الهجومي الرائع للاتحاد والتأرجح الدفاعي حيث يستقبل الفريق العديد من الفرص، وكيف يرى ذلك؟

ورد المدرب الفرنسي الشهير: “أنا أتفق معك، لكن علينا أن نكون سعداء بعد مباراة الليلة. إنها مباراة ممتعة وأوافق على أن الفريقين الاتحاد والوحدة أفضل هجوميا من الدفاع”. يحسن.”

وعلق لوران بلان على الانتقادات التي تعرض لها اللاعب الهولندي الجديد بيرجوين قائلا: “لقد أحببت هذا اللاعب حقا. لديه المهارة والسرعة. إنه جيد في العرضيات والتمريرات. فهو بمثابة إثراء للفريق. متى.” لديك ديابي وبيرجوين، وهذا يشكل خطرًا على المنافسين.”

واختتم حديثه عن سبب استبعاد أحمد الغامدي وعما إذا كان يعاني من الإصابة: «لا. علينا أن نتحلى بالصبر مع أشخاص مثل أحمد الغامدي: “هناك الكثير من اللاعبين المهاجمين، لذلك اخترت عددًا معينًا منهم وعلى أحمد أن يعمل بجدية أكبر لخلق “فرصة” لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى