الرياضة

هل يستطيع موبيندزا المشاركة مع رابيد بوخارست في المباريات؟ رئيس النادي يجيب

تصدر الجابوني أرون بوبيندزا المنتقل حديثا لصفوف رابيد بوخارست الروماني عناوين الأخبار في الصحف المصرية والرومانية، بعد الضجة التي أحدثها اللاعب الفترة الماضية بالاتفاق والتوقيع للزمالك، ثم رفض المجيئ إلى القاهرة والانتقال لـ رابيد بوخارست الروماني، في الوقت الذي أكد فيه الزمالك أن البطاقة الدولية للاعب بحوذته.

من جانبه أعرب فيوريل مولدوفا، رئيس نادي رابيد بوخارست الروماني، عن رضاه التام بالصفقات التي أبرمها النادي، وعلى رأسها الجابوني أرون بوبيندزا مهاجم سينسيناتي الأمريكي بعد ضمه فى صفقة انتقال حر في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان رابيد بوخارست قد أعلن تعاقده مع بوبيندزا رغم توقيعه على شروط انضمامه لنادي الزمالك ووصول البطاقة الدولية للاعب الجابوني.

وقال فيوريل مولدوفا في تصريحات للموقع الرسمي لنادي رابيد بوخارست:” أنا راضٍ جدًا عن الصفقات الجديدة، تم دمج اللاعبين الأربعة بشكل طبيعي جدًا في الفريق “.

أضاف:” توبياس كريستنسن وقسطنطين جراميني تحت تصرف المدرب ماريوس سوموديكا، بداية من مواجهة الإثنين المقبل”.

أوضح مولدوفا:” ونتبع جميع الإجراءات القانونية اللازمة لإتاحة الفرصة للثنائي كلينتون نجي وأرون بوبيندزا للمشاركة مع الفريق في أقرب وقت ممكن، وكلا اللاعبين تدرب مع الفريق أمس”.

أتم مولدوفا:” بعد الانتهاء من كل هذه التفاصيل، نتطلع لمباراة الإثنين بأمل ونحن سعداء، لأن كل شيء يسير وفقًا للخطة بالنسبة للوافدين الجدد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى